بسبب الحجر المنزلي.. أحمد حلمي بفيديو طريف مع أبنائه وشيماء سيف تشمت في الجمهور!

واصل نجوم الفن دعمهم لحملات البقاء في المنزل والعزل للوقاية من فيروس كورونا بمقاطع فيديو طريفة وكوميدية من المنازل، وتداول الجمهور فيديو لشيماء سيف تسخر به من زيادة وزن الجمهور بسبب بقائهم في المنازل وفيديو لأحمد حلمي بعد اكتشافه لأبنائه في المنزل!

أحمد حلمي يكتشف أبنائه بسبب العزل المنزلي

ودعم أحمد حلمي حملة البقاء في المنزل ونشر فيديو له وهو يرتدي روب شخصية "محسن بيه" من فيلمه الأخير، وسخر من بقائه في المنزل وقال إنه تعلم الطبخ ويشارك في أعمال المنزل ونشر مقطع وهو يتناول عدة أنواع مختلفة من الطعام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

 وقال إن البقاء في المنزل سيجعل الناس يكتشفون أبنائهم من جديد ونشر مقاطع طريفة لأبنائه وهم يؤدون حركات غريبة في المنزل، وتفاعل الجمهور مع طريقة أحمد حلمي الكوميدية في دعم حملة البقاء في المنزل، وعلق على الفيديو قائلاً:" ابوس إيديكم خليكم في البيت".

شيماء سيف تسخر من الجمهور

وشاركت شيماء سيف في حملة دعم البقاء في المنزل ولكن بطريقة غير متوقعة، ونشرت فيديو لها وقالت إن أكثر ما يسعدها في بقاء الجمهور في المنزل وهو زيادة وزنهم وأنهم سيصبحون مثلها وانفجرت بالضحك في نهاية الفيديو، ولاقى المقطع تداولاً كبيراً على مواقع التواصل بسبب خفة ظل شيماء سيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on

وشارك النجوم بأكثر من طريقة في حملات دعم البقاء في المنازل لمواجهة فيروس كورونا من خلال الفيديوهات على مواقع التواصل والتي كشفت عن أوجه جديدة للنجوم من خلال حياتهم داخل المنزل.