محمد سلام صاحب شخصية هجرس في "الكبير أوي" يعلن قدوم طفلته "رقية"

أعلن الفنان الشاب المصري محمد سلام، عن استقباله لطفلته "رقية" عبر حسابه على موقع انستجرام، وسط تفاعل عدد من محبيه الذين قدوما له التهاني والمباركات

محمد سلام يرزق بطفلته "رقية"

محمد سلام نشر عبر حسابه على انستجرام، صورة كشف من خلالها عن استقباله لابنته التي أطلق عليها اسم رقية، حيث ظهر في الصورة بالون يعبر عن قدوم طفلته، وعلق قائلًا: "اللهم انبتها نباتاً حسناً، واجعلها قرة عين لوالديها، واحفظها وبارك لنا فيها واجعلها من أهل الصلاح والتقوى.. رُقَيَّة محمد أحمد".

وتلقى محمد سلام العديد من التهاني والمباركات من متابعيه، الذين تمنوا لابنته السعادة وطول العمر، فيما فوجئ بعض من متابعيه بأنه متزوجًا من الأساس، خاصة وأنه يحرص طوال الوقت على إخفاء تفاصيل حياته الخاصة.

معلومات عن محمد سلام 

محمد سلام اشتهر بتقديم شخصية "هجرس" في مسلسل "الكبير أوي" مع الفنان أحمد مكي ودنيا سمير غانم، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا منذ عرضه ولا يزال يحصد الإشادات حتى الآن.

وكان سلام قد تخرج في كلية التجارة جامعة القاهرة حيث بدأ عمله الفني على مسرحها، وبعدها التحق بورشة مركز الإبداع الفني، وبدأ يسطع اسمه من خلال مسرحية "قهوة سادة" عام 2009، والتي حققت نجاحا كبيرا، مما أتاح له الفرصة للمشاركة في عدة أعمال مميزة فيما بعد.

نتيجة بحث الصور عن هجرس الكبير

أبرز أعماله

واشتهر محمد سلام بشخصية "هجرس" التي قدمها في مسلسل الكبير، وقدم بعد ذلك أفلام "لا تراجع ولا استسلام" و"سيما علي بابا" مع أحمد مكي، و"كابتن مصر" و"جحيم في الهند" مع محمد إمام و"الفلوس" مع تامر حسني، بالإضافة إلى مسلسلات "هبة رجل الغراب" مع إيمي سمير غانم و"شربات لوز" مع يسرا و"لهفة" و"في اللالا لاند" مع دنيا سمير غانم و"الجماعة" و"نيران صديقة" و"نيللي وشريهان" وغيرها من الأعمال الناجحة.