فيديو دنيا سمير غانم تكشف عن أسوأ صفة في زوجها رامي رضوان وتتحدث عن صلة قرابتها بميساء مغربي

حلت الفنانة المصرية جنيا سمير غانم، ضيفة في حلقة أمس، الأحد، من برنامج "دبي كروز" الذي تقدمه الفنانة ميساء مغربي، ويعرض عبر شاشة دبي وتحدثت دنيا عن أسوأ صفة في زوجها الإعلامي رامي رضوان بالإضافة إلى صلة القرابة التي تربطها بميساء.

صلة القرابة بين دنيا سمير غانم وميساء مغربي

وكشفت دنيا سمير غانم عن صلة القرابة بينها وبين ميساء مغربي، حيث أكدت أن خالها، متزوجًا من خالة ميساء، لافتة إلى أنها عندما يُعرض عليها عمل يجب أن تتحدث فيه باللهجة الخليجية، دائمًا ما تلجأ لميساء، من أجل تصحيح اللهجة لها، مثلما فعلت في أغنية "تعال تعال" التي غنتها دنيا في مسلسل "بدل الحدوتة 3".

أسوأ صفة في زوج دنيا سمير غانم

كما تحدثت دنيا خلال اللقاء عن علاقتها بزوجها رامي رضوان، وأكدت أنه شخص مليء بالإيجابيات، لكن هناك شيء سلبي وحيد فيه، وهو حديثه الدائم باللغة العربية الفصحى، فعند نشوب أي خلاف بينهما، تجده يتحدث بالفصحى، فتضحك على طريقته ولا تستطيع مواصلة النقاش معه.

في السياق نفسه أكدت دنيا أن والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، دائمًا ما يقفان في صف زوجها رامي في حال حدوث أي خلاف بينها وبينه، والأمر نفسه يفعلوه إذا وقع خلاف بين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم.

أحدث أعمال دنيا سمير غانم

الجدير بالذكر أن دنيا سمير غانم قد بدأت قبل فترة تصوير أحدث أفلامها "تسليم أهالي" الذي من المقرر أن تعود به للسينما بعد غياب حوالي 4 سنوات، ويشارك في بطولة الفيلم كل من هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى.