ابن ميريام فارس يغني لها بمناسبة عيد الأم وتكشف عن هديته.. بالفيديو

احتفلت الفنانة ميريام فارس بعيد الأم بطريقة مميزة أمس، ونشرت عدة صور وفيديوهات من احتفالها بهذه المناسبة مع والدتها وشقيقتها وكذلك ابنها جايدن.

ميريام فارس تحتفل بعيد الأم مع ابنها ووالدتها

ونشرت ميريام فارس عدة صور لها مع ابنها بمناسبة عيد الأم والذي فاجأها في هذه المناسبة بالغناء لها، وقدم لها أغنية خاصة بعيد الأم باللغة الفرنسية، وكشفت ميريام فارس عن ذهولها وفرحتها الكبيرة بمفاجأة ابنها لها في الفيديو الذي نشرته على حسابها بانستقرام.

وكشف ميريام فارس عن إهداء ابنها جايدن لها بلوحة خاصة تحمل إسمها واستعرضتها أمام الكاميرا وعلقت:" أجمل هدية تلقيتها في حياتي"، وتفاعل الجمهور مع الفيديو خاصة بسبب الظهور القليل لابن ميريام فارس معها وكذلك لكشفها عن موهبته المبكرة في الغناء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ميريام فارس مع والدتها وشقيقتها

وخطفت أيضاً والدة ميريام فارس الأنظار في عيد الأم من خلال اللقطات التي نشرتها ميريام فارس أمس على حسابها بانستقرام والتي أظهرت لحظات المرح بينها وبين والدتها وكذلك شقيقتها، وعلقت ميريام فارس قائلو: اليوم كان واحد من أسعد إيام حياتي.. وما كان بدّي هالنهار يخلص، الله يحمي ويخلي كل أمهات العالم".

وعلى الجانب الفني، أوقفت الفنانة ميريام فارس نشاطها الفني في الفترة الحالية بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا، وذلك بعد استعادتها لنشاطها الفني في العام الماضي وإحيائها سلسلة من الحفلات الناجحة خاصة في جدة والرياض وكانت آخر أعمالها الغنائية في فيديو كليب "حبيبي سعودي" والذي أطلقته بمناسبة حفلاتها في المملكة.