النجمات يحتفلن بأمومتهن في عيد الأم 2020 بلقطات مؤثرة مع أطفالهن

احتفلت العديد من النجمات بأمومتهن في مناسبة عيد الأم 2020 وشاركن الجمهور بلقطات مؤثرة لهن مع أطفالهن، فكشفت ايميه صياح عن أول صورة لها مع توأمها حيث انضمت هذا العام لقائمة النجمات الأمهات، فيما اطلت كارول سماحة مع ابنتها وهما يغنيان بمناسبة يوم الأم 2020، اما ايمان العاصي فخضعت لجلسة تصوير مرحة مع طفلتها.

تابعوا معنا كيف احتفلت النجمات بأمومتهن في عيد الأم:

كارول سماحة

الفنانة كارول سماحة احتفلت بعيد الأم مع ابنتها تالا، ونشرت فيديو وهي تغني مقطعاً من أغنية عيد الأم برفقة ابنتها، كما هنأت والدتها المتواجدة بلبنان والتي تلتزم بالمنزل ضمن حملة "خليك بالبيت" لتفادي الإصابة بكورونا، كما عايدت جميع الأمهات في العالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وكتبت في معايدتها:"احتفل بعيد الأم مع ألطف طفلة، والتي جعلتني أم تالا، عيد أم سعيد، لأمي الرائعة فى لبنان، والتى تمكث فى المنزل، ابقي آمنة لـ15 يوم أتمنى أن نتجمع قريبا، وعيد أم سعيد لكل الأمهات فى العالم".

كندة حنا

الممثلة السورية كندة حنا نشرت جلسة تصوير برفقة أبنائها الثلاثة محتلفة بأمومتها وعايدت والدتها قائلة :"أمي .. مهما كانت نعم الله كثيرة حولي فستظلّين أجملها"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Hanna كِندة حنا (@kindahannaofficial) on

ايميه صياح

الممثلة والإعلامية ايميه صياح احتفلت لأول مرة بأمومتها بعدما انجبت قبل فترة توأمها، ونشرت صورة لها برفقتهما بمناسبة يوم الأم مع حرصها على اخفاء ملامحهما، وعلقت قائلة:" إنتو أحلى من أحلى حلم..الله لا يحرم هالنعمة وهالشعور لأي حدا". لإيميه نقول "كل عيد وأنت بخير يا أحلى إم Theo و Kelly"".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ai) on

إيمان العاصي

الفنانة إيمان العاصي احتفلت بعيد الأم مع ابنتها من خلال خضوعها لجلسة تصوير برفقتها بعدسة المصور الفوتوغرافي خالد فضة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaled Fadda خالد فضة (@khaledfadda) on

وأطلت إيمان العاصي وابنتها بنفس الملابس وظهرا بلقطات دافئة.

ياسمين عبد العزيز

الفنانة ياسمين عبد العزيز نشرت لأول مرة صورة قديمة لها برفقة أحد أطفالها، ووجهت معايدة لكل الأمهات قائلة "كل عام وكل الأمهات بخير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

كما احتفلت العديد من الفنانات بأمومتهن ونشرت صورا برفقة أطفالهن وبين من انجي وجدان، ولقاء سويدان.

اسما شريف منير

مقدمة البرامج اسما شريف منير من جهتها احتفلت بأمومتها بمناسبة عيد الأم فنشرت صورة لها مع طفلتها من زوجها الأول، وكتبت قائلة :"أنتي احسن حاجه فيا، ربنا يخليكي ليا و ميحرمنيش منك ابداً، انا فخورة انك بنتي ،
كل سنة و كل ام طيبة و حنينة، ربنا يبارك في عمركم و يخليكم لأولادكم و يفرح قلبكم بيهم و تشوفوهم في احسن حال و صحة، كل ام و كل ست ربت و كبرت، أنتوا ابطال، بحبكم "، وتمنت الرحمة لوالدتها كاتبة :"الله يرحمك يا أمي ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Asma Sherif

مدونة الموضة جينا غندور

مدونة الجمال والموضة جينا غندور استغلت مناسبة عيد الأم لتوجيه نصائح للجميع بالتضحية وعدم رؤيتهن أمهاتهن حفاظ على صحتهن بسبب تفشي فيروس كورونا، كما نشرت صورتها مع أولادها وعبرت عن سعادتها بلقب الأمومة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by G H I N A G H

وكتبت في تدوينتها :"أحلى يومين بحياتي لمّا صرت إم لأول وتاني مرّه. هيدا الشعور اللي ولا شي تاني معقول يعطيك ياه. إنك تحب حدن أكتر من نفسك، إنك تتمنى الله ياخد منك ليعطين. الله لا يحرم أي إمرأه من هالشعور. ينعاد على إمّي ، إمهاتكن وعكل إم ضحّت وبعدا عم بتضحي كرمال ولادا. هالسنه العيد غير. هديتي لأمّي إنو إبقى ببيتي مع ولادي كرمال ما عرّضا للخطر" وارفقت ذلك بتدوينة "#خليك_بالبيت "

كما احتفلت العديد من الفنانات بأمومتهن ونشرت صورا برفقة أطفالهن وبينهن نادين نجيم، و انجي وجدان، ولقاء سويدان وغيرهن.