معايدات النجوم العرب في "عيد الأم 2020"

معايدات النجوم العرب في عيد الام 2020 جاءت مؤثرة جداً بعد تسابق العديد من النجوم على نشر صورهم برفقة أمهاتهم وتوجيه رسائل مميزة لهم في مناسبة عيد الأم 2020، وعبّر هؤلاء النجوم عن مدى تقديرهم وفخرهم بأمهاتهم والتضحيات الجمّة التي يبذلونها في سعادة ابنائهم والمساهمة في بناء مجتمع أفضل.

"هي" ترصد لكم أبرز معايدات النجوم العرب في عيد الام 2020.

إليسا "أمي ..ست الحبايب"

النجمة اللبنانية إليسا شاركت جمهورها بصورة مؤثرة لها مع والدتها وهي تحضنها بكل حنان، ووصفتها بأنها ست الحبايب، فعايدتها قائلة :" يا رب يخليكي يا أمي ،يا ست الحبايب يا حبيبة".

ثم وجهت معايدة لكل الأمهات في تغريدة ثانية وجاء فيها :"يا رب من كان له أم متوفيه فأرحمها و من كان له أم مريضه فإشفها و من كان له أم بعافيتها فاحفظها".

نادين نجيم "أشكر الله على نعمة الأمومة"

النجمة نادين نجيم احتفلت بأمومتها في عيد الأم 2020 ونشرت لقطات مؤثرة لها مع طفليها، وكتبت قائلة :"بشكر ربي كل يوم على هل النعمة لانه لولاكم ما كنت عرفت معنى الأمومة و ما كنت قدرت عيش كل لحظة هل الدور الحلو بحياتي و يلي بعتبره اصدق وأجمل وأروع دور بحياة كل امرأة الله يخليلي ولادي و ضلني حدكم لحد ما قلبي يطمن عنكم".

كما وجهت رسالة لجميع الأمهات قائلة لهم :"الله يحمي جميع الأمهات و يرحم كل ام صارت ملاك بالسما عم تدعي وتصلي لأولادها يا رب ما تحرم اي انسان من امه وما تحرم اي ام من اولادها آمين ".

حسين الجسمي " للسعادة أسباب.. أوّلها أمي"

النجم الإماراتي حسين الجسمي عايد جميع الأمهات بمناسبة عيد الأم، واعتبر أن الأم هي من أسباب السعادة في الحياة، فغرد قائلاً على تويتر :" للسعادة أسباب.. أوّلها أمي".

محمد محمود عبدالعزيز "ربنا يباركنا في حضرتك"

الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز كشف عن صورة له في طفولته مع والدته، عبر حسابه على إنستغرام، ووجه لها معايدة بمناسبة عيد الأم قائلاً: "أمي الغالية.. ربنا يخليكي لينا ويباركنا في حضرتك ويجمعنا دايما على كل خير، عيد أم سعيد، وكل سنة وحضرتك طيبة وبخير، ويا رب دايما إن شاء الله في أحسن صحة وحال، ملحوظة هذا الطفل يبقى أنا، واسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا".

شيماء سيف "مفيش حد هيحبني قدك"

الفنانة المصرية شيماء سيف نشرت صورتها مع والدتها وعايدتها بالقول :"حبيبتى وبنتى وكل حياتى النفس الى بتنفسه مليش غيرك فى الدنيا ومفيش حد هيحبنى قدك ربنا يخليكى ليا واعيش عمرى كله ارضيكى وابوس ايديكي وتفضلى بدعواتك تفتحيلى كل بيبان الدنيا ، بحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by A

ناصيف زيتون "كل عيد وأمي ست الكل"

الفنان السوري ناصيف زيتون أطل عبر انستغرام بصورة له مع والدته، وأهداها قصيدة حب، قائلاً لها :" ساعديني يا حروف الأبجديّة، تا سكر دَين متراكم عليي، الإم الحنونة بأصعب ظروفا، بتضل تعطي عمرها هديّة، بمشي ع دربا وبحضر صفوفا، تعلّمت منا دروس حنيّي، تمي إذا ما بيلفظ حروفا، وعيني إذا ما بتقدر تشوفا، ما بحس إنو في نبض فيي، كل عيد و انتي ست الكل و يطول بعمرك يا امي".

سمية الخشاب "كل عام وانت منورة دنيتي"

الفنانة سمية الخشاب اطلت بصورة برفقة والدتها في مناسبة عيد الأم، ووجهت لها رسالة قالت فيها :" أمي الحبيبة، كل عام وانت أغلي واحلي مافي حياتي كل عام وانتي بألف خير وصحه وعافيه كل عام وانتي منوره دنيتي ،ربنا يخليكي ليا ويطول في عمرك"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Somaya Elkh

شيماء سبت "الأم اشراقة النور في حياتنا"

الفنانة شيماء سبت شاركت جمهورها عبر انستغرام بصورة لها وهي تقبل يد والدتها وأرفقتها برسالة مؤثرة كتبت فيها :"‏أمي يا قلباً من وفاء، يا أصل كل الوداد، الأم هي أشراقة النور في حياتنا، وهي الرحمة المهداة من الله تعالى وقد أمر الله سبحانه وتعالى ببرها وحرم عقوقها، وعلق رضاه برضاها كُل سنة وانتِ الوحيدة اللي ماغلطتي لما قلتي ”محد يحبك قدي“،، اللهم احفظ لي أمـي واشغلني ببرها فإنها لي الدنيا وما ملكتكل يوم وأمهات العالم بألف خير .. ‏ورحم الله كل من رحلت ورحلت البركه معها ٠ ‏اللهم احفظلنا امهاتنا ‏و بارك في اعمارهم وصحتهم، وارحم من توفت امه ‏واجعل الجنه هي دارها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shsabt) on

باميلا الكيك لوالدتها" بزمن السواد انتي البياض"

وكتبت الممثلة باميلا الكيك لوالدتها :" بزمن السواد انتي البياض وهيدا مش شعر...بقلب كل   هالزوال انت الأبد يا احلا وردة يا ماما يا ستّ الكل!! حلو كل واحد يشوف إمّو أحلا إم لانو هيدي #هيّي الحقيقة...وإذا مش موجودة عالأرض أكيد موجودة بكل شمعة بتدوب... لتضوّيلنا".

شريهان "واخفض لهما جناح الذل من الرحمة"

ماغي بو غصن "ينعاد على ام كل براحة بال"

امل حجازي