ساندي تستفز الجمهور بفيديو "تزيين الكمامة".. والقناة تحذف الفقرة بعد السخرية منها

أثارت المطربة الشابة ساندي الجدل خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها في برنامج "السفيرة عزيزة" الذي يُعرض عبر شاشة dmc، في فقرة خاصة للحديث عن فيروس كورونا وكيفية الوقاية منه.

ساندي تستفز الجمهور بـ"الكمامات المزينة"

إلا أن الفقرة باتت مثار سخرية بدلًا من أن تكون محل اهتمام، حيث ظهرت ساندي في الفقرة برفقة مذيعات البرنامج، وهن يقمن بتزيين الكمامات والقفازات الطبية حتى تلائم الفتيات المهتمات بالأناقة.

وتداول عدد كبير من الجمهور مقطع الفيديو الذي تسبب في حالة من الانتقادات الكبيرة، وسخروا من الفقرة بالكامل، وخاصة من طريقة الفنانة ساندي الجادة خلال تزيينها للكمامة الطبية ووضع طلاء الأظافر على القفازات والتي استفزت الجمهور واتهموا القائمون على البرنامج بعدم تقدير خطورة الوضع الحالي بسبب الفيروس، حيث قررت القناة حذف الفيديوهات الخاصة بتلك الفقرة بعد حملة الهجوم الشرس الذي تعرضت له.

ساندي تعلق على سخرية الجمهور 

من جانبها قررت ساندي التعليق على الجدل الذي أثاره الفيديو خلال الأيام الماضية، ونشرت إحدى الفيديوهات الساخرة من الفقرة عبر حسابها على انستجرام، وعلقت ضاحكة: "هموت والله.. جربتي تحطي مانيكير دي ابهرتني بجد.. هنا بدأت افهم اننا مش بنهزر".

ساندي وهنا الزاهد

الجدير بالذكر أن أزمة جديدة وقعت داخل الوسط الفني بين الفنانة هنا الزاهد والمطربة ساندي، بعد تصريحاتها في إحدى البرامج حول اكتشافها لهنا الزاهد وتقديمها لأول مرة للجمهور، وهو ما جعل هنا ترد عليها بتغريدة أثارت غضب ساندي، فقالت: "أنا بس عايزة أقول حاجة الأستاذ الكبير محمد صبحي، هو أول من دخلني عالم التمثيل سنة ٢٠٠٩ مش حد تاني، و كان شرف ليا و شكراً".