زواج فوز الفهد يتصدر اهتمام الجمهور بعد حذفها فيديوهات الحفل

أثارت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد اهتمام الجمهور في الساعات الأخيرة بعد كشفها عن زواجها اليوم ونشرها عدة مقاطع فيديو وصور من مراسم حفل الزفاف.

فوز الفهد تحتفل بزفافها من رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف

وفاجأت فوز الفهد الجمهور اليوم بإعلان زواجها وإقامتها حفل زفاف يقتصر على المقربين فقط وذلك بسبب التدابير الاحترازية من فيروس كورونا ومنع التجمعات وحفلات الزفاف بسببه، وقالت فوز الفهد إنها أقامت العديد من الترتيبات بسبب الوقاية من الفيروس.

ونشرت فوز الفهد عدة مقاطع فيديو من حفل زفافها على تطبيق سناب شات، وشاركت الجمهور لحظات زفافها إلا انها حرصت على إخفاء هوية عريسها في الفيديوهات وهو ما أثار التساؤلات حول هويته وحقيقته، قبل ان يكتشف البعض هويته من بطاقات دعوة الحفل والتي حملت إسم رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haik.M.Shaheenهايك (@thefashion12) on

فوز الفهد تحذف فيديوهات حفل زفافها

وأثارت فوز الفهد المزيد من الجدل بعد حذفها لمقاطع الفيديو من على حسابها بدون الكشف عن الأسباب، رغم تساؤلات الجمهور والذين تكهنوا ان السبب قد يكون الخوف من انتقادات البعض لها بعدم الالتزام الكامل بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا بسبب تجمع عائلتها أيضاً.

في حين انتقدها البعض بسبب استعراضها لتفاصيل حفل الزفاف الفخمة رغم اقتصار الحفل على الأهل فقط، وتكهن البعض ان السبب وراء حذفها للفيديوهات هو كشف هوية عريسها وتسريب بطاقات الدعوة لكنها لم تعلق أو تكشف عن السبب الحقيقي، وذلك بعد فترة أيضاً من إثارتها للجدل بسبب لعدم زواجها من قبل.