الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد تحتفل بزواجها وسط الأقارب فقط بسبب المخاوف من "كورونا"..بالفيديو

أعلنت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، لجمهورها اليوم، الثلاثاء، زواجها، حيث نشرت عبر حسابها على سناب شات مجموعة صور وفيديوهات توثق عقد القران الذي أقيم داخل منزلها.

زواج فوز الفهد

واستعرضت فوز الفهد في الفيديوهات، الاحتفال الفخم الذي ضم عدد قليل من أفراد أسرتها، والمقربين منها، تزامنًا مع الإجراءات والمحذير التي يتخذها البعض هذه الفترة بعد انتشار فيروس كورونا، كما استعرضت خاتم زواجها الثمين وهي ترتديه، بالإضافة إلى باقي شبكتها.

وارتدت فوز الفهد فستانًا مطرزًا باللون الأبيض، وحرصت أيضًا على عدم إظهار صورة زوجها في الفيديوهات المنتشرة، وعدم الإفصاح عن أي معلومة عنه.

فوز الفهد تحتفل بعقد قرانها رغم "كورونا"

وأكدت الفاشنيستا الكويتية أنها ستشارك الجمهور بصور حفل الزفاف فيما بعد والذي سيقتصر على أقرب الأقربين منها بسبب ما تمر به البلاد حاليًا من انتشار فيروس كورونا، فيما تداول متابعوها عدد من الفيديوهات التي التقطت خلال عقد القران، وهنأهوها وتمنوا لها السعادة في حياتها الجديدة.

الجدير بالذكر أن فوز الفهد هي خبيرة تجميل، ومدونة موضة وأزياء وفاشينيستا كويتية، وتعتبر من أشهر الشخصيات في عالم الجمال والأناقة.

معلومات عن فوز الفهد

وكانت الفاشينيستا الكويتية قد علقت قبل فترة وكشفت السبب الحقيقي لعدم زواجها، خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية، وأوضحت أن عدم زواجها بسبب "النصيب"، لافتة وقتها إلى أنها ليس لديها أي إجابة على تلك التساؤلات، مؤكدة أنها تعيش الحب من خلال عائلتها ومعجبيها، ولكنها لم تعش قصة حب حتى الآن، خاصة وأن حياتها ليست هادئة.

وكانت فوز الفهد قد كشفت مؤخرا عن دخلها الشهري من عملها في الدعاية لماركات الأزياء ومستحضرات التجميل؛ إذ قالت إن الدخل الشهري للفاشينيستا يتراوح ما بين ٢٠٠ ألف دولار إلى نصف مليون شهريّا، وهو الرقم الذي أثار جدلًا كبيرًا بين المتابعين.