تفاصيل جديدة مربكة لعائلة نانسي عجرم بعد عودة الحديث عن "القتل العمد" مرة أخرى

كشفت رهاب بيطار محامية أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، عن نتيجة تقرير الطب الشرعي، بعد تشريح جثمان القتيل محمد الموسى قبل عدة أيام.

سبب وفاة قتيل منزل نانسي عجرم

وكشفت رهاب بيطار أن سبب الوفاة نزيف دموي وتهتك دماغي بسبب تعدد المرامي النارية، لافتة إلى أن تعدد المرامي النارية القاتلة يشير إلى نية القاتل في الإجهاز على الضحية، دون أن توضح أية تفاصيل أخرى، وهو ما جعل البعض يعود مرة أخرى لترديد فكرة اتهام فادي الهاشم بالقتل العمد.

عدد الطلقات التي أودت بحياة محمد الموسى

وأوضحت محامية القتيل أن هناك 11 مرمى ناري بشكل مؤكد قد دخلت وخرجت من جسد محمد الموسى، بحسب قولها، وأضافت عبر حسابها على تويتر: "منعًا للبس وخلط الأمور فنحن لم نرفع دعوى من أهل المغدور في سوريا وإنما تقدمنا بطلب موافقة المحامي العام السوري على تشريح الجثة وهذه الموافقة تحول بدورها إلى الطب الشرعي".

وكانت رهاب بيطار قد أعلنت قبل أيام أن فادي الهاشم قد سافر خارج لبنان، رغم قرار منعه من السفر لحين انتهاء القضية، إلا أن زوج نانسي عجرم قد رد على الأمر بشكل غير مباشر وظهر في احتفال نانسي عجرم بعيد ميلاد والدتها الأسبوع الماضي والذي يعتبر أول ظهور له منذ بداية التحقيق معه.

أحدث ظهور لفادي الهاشم 

واعتبر الجمهور ظهور فادي الهاشم في احتفال عيد ميلاد والدة زوجته، بمثابة رد قوي على أخبار سفره وهروبه خارج لبنان، وذلك بعد تطورات قضية قتيل منزله.

في سياق أخر، تم تأجيل الجلسة الجديدة من قضية قتيل منزل نانسي عجرم بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا في لبنان، وكان آخر تطور في القضية هو تشريح جثمان القتيل ودفنه بسوريا بعد ما يقارب شهرين من حادث مقتله في واقعة اقتحام منزل النجمة اللبنانية والتي لم يصدر بها حكم نهائي حتى الآن.

أسرة نانسي عجرم في احدث ظهور