هكذا احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد ابنتها.. بالفيديو

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد ابنتها الكبرى "ياسمين" برفقة صديقاتها اليوم، وشاركت الجمهور فيديو من احتفالها وذلك بعد أيام من احتفالها بعيد ميلاد ابنها "سيف".

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "ياسمين"

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عدة فيديوهات عبر يومياتها بانستقرام وثقت به لحظات احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الكبرى "ياسمين" وظهرت وهي تغني لها برفقة صديقاتها في عيد ميلادها، وحرصت ياسمين على عدم إظهار ابنتها في الفيديو كعادتها وهو ما أثار حيرة الجمهور حول هوية ابنتها في الفيديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

وجاء احتفال ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد ابنتها "ياسمين" بعد أيام من احتفالها بنفس الطريقة بعيد ميلاد ابنها "سيف" والذي نشرت فيديو من احتفالها بإتمامه عامه التاسع واستمرت في إخفاء هويته عن الجمهور أيضاُ.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بإبنائها بعد ارتباطها

وأثارت ياسمين عبد العزيز الاهتمام في الفترة الأخيرة بسبب ارتباطها بالممثل أحمد العوضي، وإعلان قصة حبهما وتبادلهما الغزل على انستقرام، وذلك بعد هجوم شقيق ياسمين عبد العزيز عليهما وإثارته لضجة كبيرة بسبب اعتراضه على ارتباطهما واتهامه للعوضي باستغلالها مادياً ولكسب الشهرة.

وتصور ياسمين عبد العزيز حالياً دورها في مسلسل "ونحب تاني ليه" والذي تنافس به في موسم رمضان المقبل، ويشارك في بطولته الفنان شريف منير وكريم فهمي، وتقدم به ياسمين قصة رومانسية اجتماعية لأول مرة في مسيرتها، وذلك بعد أن قدمت الموسم الماضي مسلسل بوليسي لأول مرة أيضاً "لآخر نفس"، وذلك بعد تخليها عن الأعمال الكوميدية التي اشتهرت بها.