فيديو يكشف لحظة تعرض نيللي كريم لحادث خطير بمسلسلها وهل تغيب عن رمضان بعد إصابتها؟

طمأنت الفنانة نيللي كريم الجمهور لى صحتها بعدما أقلقت الجميع في الفترة الأخيرة بسبب تعرضها لحادث خطير في كواليس مسلسلها والذي وثقته بفيديو للحظة سقوطها وتعرضها للإصابة.

تطورات الحالة الصحية لنيللي كريم

وكشفت شركة "العدل جروب" المنتجة لمسلسل "100 وش" للفنانة نيللي كريم عن كواليس المشهد الذي تعرضت بسببه نيللي كريم للإصابة، بعدما تعرضت لحادث خطير بسقوطها من الدراجة النارية أثناء تصوير أحد مشاهد الحركة في المسلسل، وطمأنت الشركة الجمهور على حالتها الصحية بعد الحادث.

موعد عودة نيللي كريم لتصوير مسلسلها

ولم تعلق نيللي كريم على تفاصيل حالتها بعدما تردد إصابتها بتمزق في الرباط الصليبي للركبة وإجرائها عملية جراحية، ولكن الشركة المنتجة كشفت عن تفاصيل حالتها وقالت تعليقاً على الحادث:" الفنانة نيللي كريم تعرضت لحادث كبير في تصوير مسلسل بـ١٠٠ وش وهتنزل التصوير الاسبوع ده إن شاء الله .. حمدلله على سلامتك يا نيللي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by El Adl Group - العدل جروب (@eladlgroup) on

نيللي كريم تقدم الكوميديا لأول مرة في رمضان

وكانت نيللي كريم قد أقلقت الجمهور في الشهور الأخيرة أيضاً بعدما أجرت عملية جراحية لازالة ورم بالوجه في أمريكا، قبل ان تطمئن الجمهور على حالتها بعودتها لتصوير مسلسلها الجديد "100 وش" والذي تشارك به مع الفنان آسر ياسين وبدأت تصويره العام الماضي قبل أن تؤجل عرضه إلى العام الجاري لظروف إنتاجية.

وتقدم نيللي كريم في المسلسل قصة كوميدية اجتماعية لأول مرة في الدراما، وأعلنت تغيير إسم المسلسل من "النصابين" إلى "100 وش" وتدور قصته حول شخصين يحترفان النصب بطرق مختلفة وكوميدية، وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري.