زينة تنشر أول صورة لوالدها الراحل وتتذكره بكلمات مبكية:"بموت كل يوم من غيرك"

أحيت الفنانة زينة ذكرى رحيل والدها اليوم على حسابها بانستقرام ونشرت أول صورة لوالدها ووجهت إليه رسالة مبكية أثرت في قلوب جمهورها وتذكرته بعد 12 عام من رحيله.

زينة تحيي ذكرى رحيل والدها برسالة مؤثرة

وقالت زينة في رسالتها المؤثرة في ذكرى رحيل والدها على انستقرام:" من كتر ما أنا بحبك نفسي أعاتبك أني بقالي ١٢ سنةً ماشفتكش وكأنه بايدك يا أبويا استغفر الله العظيم اللهم لا اعتراض.. أنت ارتحت وأنا اللي بموت كل يوم من غيرك يا بابا ...أنت أكيد مبسوط بس أنا لا المهم راحتك بس وحشتني اوي ومافيش طعم لحاجة من غيرك صايصة كده ومالهاش لازمة الدنيا".

وتابعت زينة في رسالتها التي جعلت الجمهور يتعاطف معها بسبب كلماتها المؤثرة:" الله يرحمك ويعفو عنك في الجنة ونعيمها ويارب يكون بيوصلك سلامي ودعائي وتكون عارف ان زي ما أنت عشت علشاني أنا واخواتي ومتغرب وشقيان علشان تعيشنا كويس.. احنا كمان عايشين علشانك دلوقتي اخواتي احلي ذكري من ريحتك وصلبك يا غالي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

زينة تثير الجدل بسبب سيد رجب

 وطلبت زينة من الجمهور في نهاية رسالتها بالدعاء لوالدها الراحل وقالت:"ارجوا منكم الدعاء بالرحمة والمغفرة لأغلي مخلوق في قلبي وعقلي أبويا.. ويرحم كل أب يارب"، وتضامن معها عدد من المتابعين والجمهور بعد رسالتها المؤثرة وبعد نشرها أول صورة لوالدها الراحل وكذلك حديثها المؤثرة لأول مرة عن رحيله رغم مرور سنوات عليه.

وأثارت زينة الجدل على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد نشرها صورة مع الفنان سيد رجب في مهرجان الأقصر مؤخراً وتعليقها الساخر حول خطبتهما والذي اتهمها البعض بسببه بالسخرية من خبر خطبة زميلتها ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والذي أثار جدلاً على مواقع التواصل مؤخراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on