5 نجوم أثاروا الجدل هذا الأسبوع بينهم أنغام وياسمين عبد العزيز وعبدالمجيد عبدالله

اشتعل هذا الأسبوع بأزمات مختلفة للعديد من النجوم والتي أثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وفي الوسط الفني وجاءت بين الخلافات العائلية بسبب العلاقات العاطفية، ومشاكل الزمالة الفنية الى جانب الإشتباك مع المتابعين على تويتر من أبرز هؤلاء النجوم أنغام وياسمين عبد العزيز وعبد المجيد عبدالله وساندي.

نلقي معكم نظرة على أبرز الأحداث الفنية التي أثارت جدلاً كبيراً هذا الأسبوع بين رواد السوشيال ميديا ولم تنتهي تداعيات بعضها الى اليوم:

انفصال أنغام واحمد ابراهيم

فجّر الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم مفاجأة مدوية بعد إعلان انفصاله عن الفنانة أنغام عقب مرور عام على زواجهما وبعد قصة حب شغلت الصحافة والجمهور، تزامنا مع اعلان عودته لزوجته الأولى ووالده طفليه، ياسمين عيسى.

ولم يكن خبر الانفصال وحده الذي أثار الجدل انما اعتبر الجمهور بأن احمد ابراهيم وجه صفعة قوية واهانة للفنانة أنغام بكونه قام بتوجيه معايدة لزوجته الأولى متجاهلا انغام، ولم يكتفي بذلك انما وصفها زوجته الأولى بأنها "بنت الأصول"، وبأنه مستعد لبناء تمثال لها تقديرا على جهودها والضغوطات التي تحملتها، في مقابل اكتفائه بأنه سيظل يعيش على ذكرى انغام بعد انفصالهما.

خلاف ياسمين عبد العزيز وشقيقها

الخلافات العائلية انسحبت هذا الأسبوع ايضا على حالة النجمة ياسمين عبد العزيز إذ شنّ شقيقها الممثل وائل عبد العزيز هجوماً قاسيا عليها وفضح جانبا من أسرار ماضيها ومشاكلها بسبب علاقتها العاطفية مع زميلها احمد العوضي، ولم يكتفي بذلك بل اعتبر بأن الأخير يستغلها طمعاً بشهرها وأموالها وبأنه لا يناسبها كزوج بكونه أصغر منها بنحو 10 سنوات.

وردت ياسمين عبد العزيز على شقيقها من خلال إشهار قصة حبها علنا مع احمد العوضي، بدوره، كتب الأخير منشورا رد فيه على اتهامات وائل عبد العزيز وفضح جانبا من أسراره العائلية كاشفاً بأنه يقوم بإستنزاف شقيقته ووالدته، كما أشار الى اهماله لإبنه ووصفه بالشخص الفاشل على جميع الأصعدة العائلية والفنية.خلاف ساندي وهنا الزاهد.

هذا الرد استدعى رداً آخر من وائل عبد العزيز نافيا كل ما جاء على لسانه، ثم عاد وحذف كل رسائل الهجوم على شقيقته واحمد العوضي، وأعلن انسحابه من حياة شقيقته بشكل نهائي.

طليقة وائل عبد العزيز تفضحه

شظايا أزمة وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين امتدت لتصل الى طليقة الأولمي أبو ربيع الزوجة والتي كشفت عن اهمال طليقها لإبنه منذ ولادته واتهمته بعدم الانفاق على ابنائه، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": " "انا طليقة وائل عبد العزيز اخو ياسمين عبد العزيز ….اولا وائل مش بيصرف على ابنه من يوم ما اتولد وانا انفصلت منه وابني عنده ٥ شهور ولحد دلوقتي ولا بيصرف عليه ولا حد من اهله بيصرف علي ابني غيري ..ابني عنده دلوقتى 11 سنه".

كما أكدت انسحاب ياسمين عبد العزيز من دفع مصاريف طفلها، وتابعت في تدوينتها:"ابني عنده دلوقتي 11 سنة، مؤخرًا بس من 3 سنين ياسمين قالتلي أنا متكفلة بمصاريف الدراسة دفعت سنتين ومش المصاريف كاملة كمان، وبعد كده قالتلي أنا ظروفي ماتسمحش ادفع مصاريف تاني.. قلتلها انتي اللي عرضتي تدفعي قالتلي (ورجعت في كلامي في مشكلة!) ده الموضوع باختصار.. وياريت محدش يجيب سيره ابني لو سمحتوا.. وحقي وحق ابني حاخده بالقانون".

عبد المجيد عبدالله يثير الجدل على تويتر

الفنان عبد المجيد عبد الله تصدر موقع في الأسبوع الماضي بعد إثارته للجدل بردوده الغاضبة على منتقديه قبل أن يغلق حسابه بتويتر فجأة بعد غضبه من الانتقادات التي تعرض لها.

ودخل عبد المجيد عبد الله في اشتباك كلامي حاد مع العديد من المتابعين من منتقديه عبر حسابه على تويتر ووصف أحد المتابعين بالقزم بسبب انتقاده الشديد، قبل ان يعلن غضبه في تغريدة ومما جاء فيها:" مشواري الفني 36 سنة وكل هذه الألفاظ اسمعها وأنا فالخمسينات من عمري... الله العالم كيف كان وقعه علي مع حبي وتقديري لجمهوري الحبيب"، ثم صدم الجميع بغلق حسابه على تويتر الا ان الجمهور والعديد من الفنانين وبينهم أصالة تضامنوا معه بهاشتاق "كلنا عبد المجيد عبد الله" وطالبوا بعودته وهاجموا منتقديه، ليلبي رغبتهم ويعود الى تويتر.

خلاف ساندي وهنا الزاهد

خلاف جديد وقع بين زملاء الوسط الفني وتحديدا بين المطربة ساندي وهنا الزاهد ، بعد تصريح الأولى بأنها هي من اكتشفت هنا الزاهد وقدمتها للجمهور لأول مرة في فيلمها "خطة جيمي"، واتهمت ساندي بأن هنا الزاهد خذلتها ولم تقدم لها حتى أي تهنئة بألبومها الجديد وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "يحدث في مصر" على قناة mbc مصر.

بدورها، ردت هنا الزاهد على ساندي على حسابها بتويتر وقالت:" انا بس عايزة أقول حاجة الأستاذ الكبير محمد صبحي، هو أول من دخلني عالم التمثيل سنة ٢٠٠٩ مش حد تاني، و كان شرف ليا و شكراً"، لتعاود ساندي الرد عليها قائلة:" لو هنفترض ان الفنان محمد صبحي اكتشفك كطفلة ف هعتبر نفسي اكتشفتك ك مزة المزز.. أولا ما تزعليش من صراحتي اني زعلت منك هي مجرد صراحة في إجاباتي علي الإعلاميين ولست بحاجه لافتعال مشكلة وإذا كنت بفتخر اني اكتشفتك كممثلة ف انا بتكلم عن وقت شهرتك مش طفولتك وده من حبي".