الفنانة عليا تطرح كليب "روق علينا" بتوقيع بسمة بوسيل ..بالفيديو

بعد احترافها عالم تصميم الأزياء، يبدو بأن طموح المغربية بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني لن يتوقف عند هذا الحد لتخوض غمار أول تجربة إخراج لفيديو كليب الفنانة عليا التي عادت بأحدث أغنياتها "روق علينا" ذلك بعد غيابها عن الساحة الغنائية لفترة 10 سنوات سابقة.

أول تجربة إخراج لـ بسمة بوسيل في "روق علينا"

وطرحت الفنانة عليا أغنيتها الجديدة "روق علينا" على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها على "يوتيوب"، ونجحت بأن تحصد نجاحا لافتاً فيها خلال يومين فقط حيث حققت الى الساعة حوالي مليون و300 ألف مشاهدة.

أغنية "روق علينا" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي، وإخراج بسمة بوسيل في أول تجربة إخراجية لها في عالم الفيديو كليب.

وسبق أن قدمت "عليا" دويتو غنائي تامر حسني في أغنية "اطمن" قبل عدة سنوات وكانت هذه الأغنية إحدى أغاني ألبوم "اخترت صح".

وشارك الفنان إسلام جمال، الفنانة "عليا"،كـ "موديل" في فيديو كليبها "روق علينا"، فيما سبق وأن شارك في فيلم "نور عيني" أمام تامر حسني، ممثلًا دور شقيقه الأصغر الذي توفي إثر جرعة زائدة من المواد الممنوعة في أحداث الفيلم.

تامر حسني يهنئ زوجته

من جهته، أعرب النجم تامر حسني عن فخره الشديد بأول تجربة إخراج لزوجته بسمة بوسيل وقدم لها الحماس والدعم موجهاً رسالة تهنئة لها جاء فيها "مليون مبروك حبيبتي بسمة، أول تجربة إخراج ليها".

كما هنأ صديقته وزميلته الفنانة عليا على أغنيتها الجديدة من خلال تدوينة له عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وكتب لها: "مليون مبروك لـ عليا بعد أغنية (اطمن) راجعة بأغنية جديدة وشكل جديد عليها ربنا يوفقك يا عليا".