فيديو محمد رمضان يستفز باسم سمرة بخصوص "المناظرة التمثيلية": "ماعنديش وقت"

رد الفنان الشاب محمد رمضان على مطالبة الفنان باسم سمرة له بمشاركته في فيلم روائي قصير كمناظرة تمثيلية بينهما لاكتشاف مدى موهبة كل منهما، وذلك على إثر أزمة الفيديو الشهير الذي دفع فيه باسم، زميله خلال تواجدهما في أحد حفلات الزفاف، وتحول الأمر إلى أزمة بينهما.

محمد رمضان يعلق على طلب باسم سمرة بمناظرة تمثيلية

وأكد محمد رمضان على هامش أحد الحفلات التي أقيمت مؤخرًا، أن باسم سمرة بمثابة أخ وصديق له، إلا أنه لا يمتلك الوقت لتنفيذ طلبه، حيث قال خلال مقطع فيديو تداوله الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي: "باسم أخويا وحبيبي، لكن ماعندناش وقت نعمل فيلم روائي قصير.. لو فاضي هعمل كده، ومش مستاهلة تحدي".

محمد رمضان يستفز باسم سمرة مجددًا

تصريحات محمد رمضان كالعادة لاقت انتقادات عدد من المتابعين الذين اعتبروها بمثابة استفزاز أخر من محمد رمضان لباسم سمرة بقوله أن الأمر لا يستحق التحدي، ففسروا ذلك بأنه يقلل من شأن سمرة مجددًا، وذلك بعدما خرج مؤخرًا في أحد البرامج التلفزيونية وأكد باسم لم يكن في وعيه عندما دفعه بحفل الزفاف، وهو ما جعل الأخير يرد عليه بقسوة.

حيث أكد باسم سمرة في مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب إن تلك التصريحات تقلل من شأنه وتأتي في إطار عدم احترام لشخصه أو فارق السن بينه وبين محمد رمضان، وطالب بمناظرة تمثيلية تجمعهما في فيلم قصير وترك الحكم للجمهور على من هو الموهوب الحقيقي بينهما.

أزمة محمد رمضان وباسم سمرة

وكانت الأزمة قد بدأت بعدما انتشر مقطع فيديو للثنائي من أحد الأفراح الشعبية بمصر، والتي أقيمت قبل شهور وحضرها كل منهما، إلا أن باسم سمرة ظهر وهو يدفع رمضان في أثناء غنائه، ويمر بجانبه غاضبًا، وهو ما جعل محمد رمضان يهاجمها من خلال برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، ويؤكد أنه كان بإمكانه الرد على زميله الذي وصفه بأنه لم يكن بوعيه وقتها، وهو ما تسبب في أزمة بينهما.

في سياق أخر، شوق محمد رمضان الجمهور لأغنيته الجديدة مع المغني الفرنسي ميتر جيمس، ونشر فيديو على حسابه بانستجرام كشف به تفاصيل جديدة عن الأغنية والتي انتهى من تسجيلها في الفترة الأخيرة وصورها برفقة جيمس بالمغرب وذلك بعد مشاركتهما في حفل غنائي في مراكش مؤخراً، لكنه أثار حيرة الجمهور حول حقيقة غنائه باللغة الفرنسية في الأغنية الجديدة.