من بينهم نانسي عجرم وتامر حسني..5 نجوم يؤجلون حفلاتهم الغنائية بسبب فيروس كورونا

قرر عدد من نجوم الغناء إلغاء حفلاتهم التي كان من المقرر إقامتها خلال الأسابيع المقبلة في بعض المحافظات المصرية والبلدان العربية، تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا، وتماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي وضعتها كل بلد للحد من انتشار الفيروس.

تامر حسني يلغي حفلات شهري مارس وأبريل

كان في مقدمة هؤلاء النجوم الفنان تامر حسني الذي أعلن مساء أمس عن إلغاء حفلاته الغنائية المقرر إحيائها في شهري مارس وأبريل هذا العام، وكتب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "حرصا على السلامة العامة للمجتمع وتماشيًا مع الاجراءات الاحترازية لجمهورية مصر العربية بوقف كافة الحفلات والتجمعات، بشكرهم كل الشكر على هذا القرار السليم حرصا على مصلحة الناس.. فتم تأجيل كافة الحفلات القادمة والمحددة في كل من شهر مارس وشهر أبريل ٢٠٢٠".

تأجيل حفل نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم كان من المقرر أيضًا أن تحيي حفلًا برفقة الفنان تامر حسني يوم 12 مارس في "زيد بارك" بمدينة السادس من أكتوبر بمصر، إلا أنه تم تأجيل الحفل ومن المقرر الإعلان قريبًا عن موعده الجديد.

تأجيل حفل عاصي الحلاني بالغردقة 

النجم اللبناني عاصي الحلاني كان قد أعلن أيضًا عن تأجيل حفله في سهل حشيش بالغردقة إلى موعد أخر سيتم تحديده قريبًا، حيث كتب عبر تويتر: "بناء على قرار مجلس الوزراء الصادر يوم الاتنين الموافق ٩ مارس ٢٠٢٠ في مصر، والذي يتضمن تعليق جميع الفعاليات المتضمنة تجمعات بين المواطنين أو تلك التي تضمن انتقال المواطنين بين محافظة وأخرى..  تقرر تأجيل الحفل المقرر في سهل حشيش الغردقة يوم ٢٦ إلى موعد أخر يعلن عنه لاحقاً".

عمر خيرت وحفلتي مكتبة الإسكندرية

أيضًا أعلنت إدارة مكتبة الإسكندرية، بمصر، إلغاء حفلتي الموسيقار عمر خيرت اللذان كان من المقرر إقامتهما يومي 11 و12 مارس 2020، طبقا لقرار رئيس الوزراء بتعليق جميع الفعاليات والأنشطة الثقافية وضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، وأكدت أنه سيجري استرجاع التذاكر بدءأ من يوم الأربعاء.

عمرو دياب يعتذر عن حفله بدبي

الهضبة عمرو دياب اعتذر أيضًا عن إحياء الحفل الختامي للقرية العالمية في دبي، هذا العام المقرر إقامته يوم 3 أبريل، بسبب فيروس كورونا خاصة وأن حفلاته تتسم بالحضور الجماهيري الضخم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن عدد من النجوم كانوا قد أعلنوا عن إلغاء حفلاتهم الغنائية قبل أيام، والتي كان من المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية قبل أن توقف بعض الفعاليات الترفيهية بسبب كورونا، ومن بين هؤلاء المطربة أحلام والفنانة ميريام فارس.