شقيق ياسمين عبدالعزيز يدعوها لأخذ العبّرة من أنغام:" أصغر منك هيستفيد ويمشي"

أزمة انفصال النجمة أنغام عن زوجها الموزع الموسيقي احمد ابراهيم، دفعت الممثل الشاب وائل عبد العزيز الى أن يدعو شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز للإتغاظ وأخذ العبرة من الأولى التي اعتبر ان سبب فشل زيجتها يعود الى كونها تزوجت رجلا يصغرها في العمر.

شقيق ياسمين عبد العزيز يدعوها لأخذ العبّرة من أنغام

ونشر وائل عبد العزيز عبر حسابه على فيسبوك تعليقا لأحد متابعيه على أزمة أنغام وأحمد إبراهيم، والذي تضمن: "أنباء عن طلاق أنغام وأحمد إبراهيم، عملوا unfollow لبعض"، ليستغل وائل هذا البوست ويعلق بشكل مثير للجدل في رسالة مبطنة الى شقيقته التي تعيش قصة حب مع  زميلها احمد العوضي بدون ان يسميها، قائلا :"شيء طبيعي ومؤكد، أصغر منك هيستفيد ويمشي"، ثم سرعان ما حذف تعليقه.

ويأتي تعليق وائل عبد العزيز عن الفارق العمري بين أنغام وأحمد ابراهيم بعدما كانت تضمنت تدوينته الأخيرة لشقيقته تحذيراً من أن احمد العوضي لا يصلح لها كزوج لأسباب متعددة وبينها بكونه يصغرها بنحو 10 سنوات من العمر.

ولاقى منشور وائل عبد العزيز جدلاً واسعاً مجددا من الجمهور الذين رفضوا أولاً تدخله في حياة شقيقته العاطفية معتبرين بأنه لها حرية التصرف كما تشاء خاصة بأنها بعمر ناضج، كما سخروا من حصره سبب فشل الزواج جراء فارق السن واستدلوا على زيجات كثيرة ناجحة بهذا الإطار في العالم العربي وبين نجوم هوليوود، كذلك وجه له آخرون الإنتقادات لتدخله في أزمة أنغام وشمتاته بإنفصالها بالبوست الذي كتبه.

انغام واحمد ابراهيم ينفصلان

يشار الى ان الموزع الموسيقي احمد ابراهيم أعلن صباح امس انفصاله عن زوجته الفنانة أنغام تزامنا مع توجيه رسالة ثناء ومديح لزوجته الأولى ياسمين عيسى والتي عاد إليها.

أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

وشهد هذا الأسبوع أزمة عائلية مدوية بين وائل عبد العزيز وشقيقته ياسمين عبد العزيز بعدما شن هجوما شرسا عليها بسبب نيتها الزواج من الفنان أحمد العوضي  والذي يصغرها في السن، متهما أحمد العوضي بأنه يستغل شهرتها ويرتبط بها طمعاً بأموالها.

احمد العوضي وياسمين عبد العزيز اعلنا ارتباطهما

بدورها، ردت ياسمين عبد العزيز على شقيقها من خلال إشهار حبها العلني لأحمد العوضي والذي فعل خطوة مماثلة ونشرا صورهما معا وتبادلا كلمة "بحبك"، ليعلن وائل برسالة جديدة لشقيقته بأنه سيخرج من حياتها نهائياً.