محمد رمضان يشوق الجمهور لأغنيته مع النجم الفرنسي ميتر جيمس.. بالفيديو

واصل الفنان محمد رمضان تشويق جمهوره لأعماله الغنائية الجديدة هذا العام، وكشف عن تفاصيل جديدة عن أغنيته المنتظرة مع النجم الفرنسي ميتر جيمس.

هل يغني محمد رمضان باللغة الفرنسية لأول مرة؟

وشوق محمد رمضان الجمهور لأغنيته الجديدة مع المغني الفرنسي ميتر جيمس، ونشر فيديو على حسابه بانستقرام كشف به تفاصيل جديدة عن الأغنية والتي انتهى من تسجيلها في الفترة الأخيرة وصورها برفقة جيمس بالمغرب وذلك بعد مشاركتهما في حفل غنائي في مراكش مؤخراً.

وأعلن محمد رمضان عن طرح الأغنية خلال الأيام المقبلة بعد تعليقه "قريباً"، بالإضافة إلى تأكيد ميتر جيمس على طرحها قبل شهر رمضان المقبل، وتعتبر الأغنية هي الدويتو الثاني لمحمد رمضان في مسيرته بعد أغنيته "انساي" مع سعد لمجرد، وأثار حيرة الجمهور حول حقيقة غنائه باللغة الفرنسية في الأغنية الجديدة.

محمد رمضان يواصل أعماله الغنائية رغم الانتقادات

ويحتفل محمد رمضان بنجاح أغنيته الأخيرة "انت جدع" والتي طرحها مؤخراً على يوتيوب ووصلت نسبة مشاهداتها إلى ما يقارب 6 مليون مشاهد في أسبوع واحد، واعتبرها الجمهور رداً منه على الانتقادات والتي كانت آخرها من هاني شاكر نقيب الموسيقيين والذي هدده بمنعه من الغناء بسبب إثارته للجدل في الحفل وكذلك بعد حملات مقاطعته بسبب أزمته مع الطيار.

وأعلن محمد رمضان عن نيته الإستمرار في الغناء وطرح الأغاني الجديدة وكشف عن تجهيزه لأغنية أخرى مع الموزع العالمي ريدوان ولم يكشف تفاصيلها بعد، وفي نفس الوقت ينافس محمد رمضان في موسم رمضان المقبل بمسلسل "البرنس" الذي يصور مشاهده حالياً مع عدد من النجوم مثل نجلاء بدر ونور وأحمد زاهر وإدوارد وغيرهم.