3 نجمات متهمات بالشماتة في أنغام بعد طلاقها من زوجها الرابع

منذ أن أعلن الموزع المصري أحمد إبراهيم مساء أمس الأحد، أنه أعاد زوجته الأولى ياسمين عيسى إلى عصمته مرة أخرى، وهنأها ووجه إليها رسالة شكر تزامنًا مع اليوم العالمي للمرأة؛ حرص عدد من النجوم على التفاعل مع الأمر بشكل لفت الأنظار، واعتبره الجمهور المتابع لأحمد إبراهيم أنه بمثابة "شماتة" في أنغام، زوجته الثانية والتي أعلن انفصاله عنها صباح اليوم.

3 نجمات متهمات بالشماتة في أنغام

من بين النجوم والمشاهير الذين تفاعلوا بإبداء إعجابهم بالصورة التي نشرها أحمد إبراهيم لزوجته الأولى ياسمين عيسى مع ابنيه، على انستجرام؛ كانت المطربة التونسية لطيفة والمطربة الشابة ساندي وسارة الطباخ.

واعتبر عدد من محبي أنغام أن تفاعل هؤلاء النجوم حتى ولو بالضغط على زر الإعجاب فقط؛ هو بمثابة "شماتة" في المطربة المصرية أنغام، خاصة بعد إعلان انفصالها الرسمي عن زوجها الرابع أحمد إبراهيم صباح اليوم.

لطيفة تتراجع عن تفاعلها مع قصة انفصال أنغام وأحمد إبراهيم

من جانبها قررت الفنانة لطيفة إلغاء إعجابها بالصورة التي نشرها الموزع المصري لزوجته الأولى، وهو التصرف الذي فسره البعض أيضًا أن الفنانة التونسية قررت التراجع عن التفاعل على الأمر حتى لا تتورط في أزمة مع أنغام أو يتم اتهامها بأنها سعيدة لطلاقها وعودة أحمد إبراهيم لزوجته الأولى.

فيما اعتبر أخرون أن سبب تفاعل سارة الطباخ مع صورة زوجة أحمد إبراهيم الأولى، هي علاقتها المتوترة بمديرة أعمال أنغام التي خُطبت مؤخرًا لمحمد الشرنوبي، خطيب سارة السابق.

أحمد إبراهيم يعلن انفصاله عن أنغام

الجدير بالذكر أن أحمد إبراهيم قد نشر عبر حسابه على انستجرام صورة تجمعه مع أنغام وأعلن من خلالها انفصالهما رسميًا وعلق قائلًا: "الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا".

وأضاف: "النهارده مستحيل استفزها أو اكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم اولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة ومستعد ابني لها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيا، أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت اتمنى تكراره لو قدرنا".

وتابع الموزع المصري: "البعد دا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، أكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني الا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير.. أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتب لها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".