تفاصيل دخول لجين عمران عالم التمثيل وأول تعليق لها

فاجأت الإعلامية السعودية لجين عمران الجمهور بإعلانها عن خوض غمار تجربة جديدة في مسيرة نجوميتها كاشفة عن تعاقدها مع شركة الصباح بمجال الدراما السينمائية والتلفزيونية السعودية خلال العام الجاري 2020 والعام القادم 2021، لتسير بذلك على خطى شقيقتها أسيل عمران والتي سبق لها وأن شاركت في العديد من الأعمال الدرامية.

لجين عمران تخوض تجربة التمثيل

وأعلن المنتج الفني صادق الصبّاح عبر حسابه على موقع "تويتر" عن توقيع عقد حصري مع لجين عمران لدخولها الدراما السينمائية والتلفزيونية السعودية خلال العام الجاري 2020 والعام القادم 2021، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل هذه الأعمال الفنية قريبا.

بدورها أعربت لجين عمران عن سعادتها وفخرها بالتعاقد مع شركة الصباح، فنشرت صورا لها مع المنتج صادق الصباح أثناء توقيع العقد وعلقت قائلة : “الفخر لي وإن شاء الله بداية تعاون مثمر للجميع”.

وتفاعل المتابعون مع تغريدة لجين عمران مرحبين بدخولها عالم التمثيل خصوصاً وانها تتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور، معربين عن حماسهم لمشاهدتها كممثلة.

معلومات عن لجين عمران

لجين عمران استطاعت أن تتصدر قائمة أبرز الإعلاميات ومقدمات البرامج في السعودية والوطن العربي، ولمع اسمها في العديد من أشهر البرامج وبينها  "صباح الخير يا عرب"، وكان آخر برامجها "مسايا لجين" والذي يُعرض على قناة SBC السعودية، وينتمي إلى فئة البرامج العائلية، ويستعرض عدداً من القضايا المعاصرة التي تشغل المجتمع العربي، بالإضافة إلى فقرات متنوعة.

كما تبرز لجين عمران كواحدة من أكثر الإعلاميات أناقة حيث تعتبر ملهمة للكثيرات بأسلوب ازيائها الأنيقة والمحتشمة، فيما كانت قد شغلت الجمهور وخطفت الأضواء بعد احتفالها بزفاف ابنتها جيلان في نهاية عام 2018.