مريم حسين تتغزل بشقيقها الأصغر وتمازحه في أول ظهور له..بالفيديو

كشفت الفنانة المغربية مريم حسين لأول مرة عن صورة شقيقها الأصغر، مؤخرًا، حيث نشرت عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقود سيارة برفقة أحد الأشخاص.

أول ظهور لشقيق مريم حسين 

وأعلنت مريم حسين أن الشخص الجالس بجانبها هو شقيقها الأصغر إسماعيل، حيث هنأته بفوزه في أحد بطولات الفروسية مؤخرًا، كما أكدت أن أسرتها كانت لا ترغب في الظهور على السوشيال ميديا معها حفاظًا على خصوصيتها، لكنها حصلت عل موافقة شقيقها بالظهور هذه المرة.

وعبرت مريم حسين عن مدى حبها لأسرتها التي تشكل الدعم والسند الدائم لها، ليرد شقيقها إسماعيل ويقول إنه سيظل مرافقًا لها طوال عمره.

مريم حسين تتغزل بشقيقها وتمازحه

وتغزلت مريم حسين بشقيقها الأصغر، وعندما طلبت منه الكشف عن عمره، أكد إسماعيل أنه يبلغ 27 عامًا، لتمازحه مريم حسين وتؤكد أنه أصغر من ذلك، لكنه يقول ذلك فقط من أجل إظهارها بشكل أكبر من سنها.

أحدث أعمال مريم حسين

الجدير بالذكر أن مريم حسين ومن المقرر أن تشارك في مسلسل جديد يحمل عنوان "ليالي الشمال" والذي كانت قد أعلنت عنه قبل أيام من صدور الحكم بحبسها، وتقدم في المسلسل شخصية "فاطمة"، حيث كتبت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة قالت فيها: "ترقبوا شخصية فاطمة و شخصية الشيخ طالب رضوان بمسلسل  ليالي الشمال من إنتاج الأستاذ عماد نجار قريبا"

مسلسل "ليالي الشمال" يشارك في بطولته كل من فراس إبراهيم والليث المفتي وفراس فلاح ويزن السيد والعمل من تأليف وإخراج عماد نجار.

وحظيت مريم حسين خلال الفترة الماضية باهتمام إعلامي كبير بسبب قضيتها مع صالح الجسمي والحكم بحبسها وكذلك محاولة بعض النجوم التوسط من أجل تقديم حلول للإفراج عنها، وبالفعل تم الإفراج عنها بعد مرور 10 أيام من حبسها