خلطات طبيعية لتفتيح البشرة قبيل يوم المرأة العالمي 2020

خلطات طبيعية لتفتيح البشرة قبيل يوم المرأة العالمي ابدئي من الآن بتطبيقها لتبييض لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة عليها وآثار الشمس التي تُسبّب بإسمرار الجلد، وتألقي بالتالي بمناسبة يوم المرأة العالمي ببشرة متجددة وبمظهر ساطع مع استخدام خلطات طبيعية غنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات.

خلطات طبيعية لتفتيح البشرة قبيل يوم المرأة العالمي

خلطة اللوز الناعم مع الموز

ماسك الزبادي والعسل

ماسك بياض البيض مع الليمون

ماسك اللوز مع الموز

يتميز هذا الماسك بخواصه في تبييض لون الجلد وازالة التصبغات الداكنة على البشرة، ويمكنك تحضيره بسهولة بمواد من مطبخك وخلال دقائق معدودة فقط. اخلطي ملعقة من مسحوق اللوز المقشّر والناعم مع نصف ثمرة من الموز، وربع ملعقة عسل. وزعي المزيج على كامل البشرة مع منطقة تحت العين واتركيه لفترة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر ثم الماء البارد لصغير مسامات الوجه. يعمل هذا الماسك ايضا على تجديد رونق اليشرة وشد الترهلات فيها. استخدميه يوميا ولاحظي النتائج بنفسك.

وصفة الزبادي والعسل

من المعروف بأن الزبادي يحتوي على حمض اللاكتيك القادر على تبييض الجلد وتخليصه من التصبغات الجلدية الداكنة، بينما يعمل العسل على تقشير البشرة وتجديد خلاياها. قومي بخلط ملعقتان من الزبادي مع ملعقة صغيرة من العسل. ضعي الماسك على الوجه لمدة ربع ساعة قبل شطفه بالماء والصايون. طبقي هذه الوصفة مرة يوميا حيث ستمنحك نتائج مدهشة.

ماسك بياض البيض مع الليمون

من داخل مطبخك اخفقي بياض بيضة واحدة مع بضع نقاط من الليمون الطازج وملعقة صغيرة جدا من النشا. وزعي الماسك على بشرتك واتركيه حتى تجف ثم اغسلي الوجه بالماء البارد والصابون. تساعد هذه الخلطة كذلك على شد الوجه وازالة الرؤوس السوداء من المسامات، فلا تترددي بتطبيقها قبيل حلول يوم المراة العالمي.