فيديو شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف أسباب هجومه عليها:" من النهاردة انا برة حياتك"

عاد وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، إلى الحديث عن أزمته معها والضجة التي أثارها منذ الأمس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد هجومه العلني والقاسي عليها بسبب ارتباطها بالممثل أحمد العوضي والذي تبادل معه الاتهامات أيضاً على مواقع التواصل.

أول تعليق بالفيديو لشقيق ياسمين عبد العزيز عن أزمته معها

ورغم اعتذاره عن الظهور في البرامج والإعلام لتوضيح موقفه من شقيقته ياسمين عبد العزيز، نشر الممثل وائل عبد العزيز فيديو على حسابه بفيسبوك كشف به تفاصيل خلافه مع ياسمين عبد العزيز وأسباب هجومه العلني عليها وقال إنه تلقى عروض مالية ضخمة للظهور والحديث عن الأزمة ولكنه رفض احتراماً للموقف.

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف تفاصيل خلافه معها

وقال وائل عبد العزيز إنه وقف في أمام المدفع منذ الصغر بسبب ياسمين عبد العزيز، وأضاف إنه ساندها في أزماتها ومشاكلها ومع شخصيات كبيرة منذ أن كان عمره 15 عاماً ولم يتخل عنها حتى أزمة طلاقها الأخيرة والتي ساندها بها رغم رفضه لأسلوب تعاملها مع السوشيال ميديا في تلك الفترة.

وقال شقيق ياسمين عبد العزيز إنه لا يعارض زواجها مجدداً ولكن الأزمة بدأت بعد ان تحدث معها عن حفل عيد ميلادها الأخير بسبب حرصه على صورتها أمام الجمهور ولكنه طلبت منه عدم التدخل في حياتها وكذلك شقيقها الأكبر ورفضت التحدث معهم مرة أخرى ولا ترد عليهما، لذلك قرر توجيه رسالة إليها.

أزمة ياسمين عبد العزيز تتصاعد

وأضاف وائل عبد العزيز في الفيديو إنه شعر بالضيق في الفترة الأخيرة بسبب سؤال الناس له عن علاقة شقيقته بأحمد العوضي وتداول شائعات حول زواجهما السري، لذلك تساءل عن طبيعة علاقتهما على الملأ مثلما نقلا علاقتهما على الملأ أيضاً، واختتم رسالته إليها باعتذاره إذا ضايقها بحديثه وطلب منها ان تعتبره خارج حياتها تماماً بعد هذا الموقف.

ويذكر أن شقيق ياسمين عبد العزيز قد هاجم شقيقته أمس على حسابه بفيسبوك بسبب علاقتها بأحمد العوضي وابتدى اعتراضه لارتباطها به بسبب الفارق العمري بينهما، واتهم العوضي باستغلالها مادياً ولتحقيق الشهرة، قبل ان ترد ياسمين والعوضي بإعلان حبهما للجمهور على مواقع التواصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on