أبرز النجمات اللاتي ارتبطن بشباب أصغر منهن بسنوات طويلة وأحدثهن ياسمين عبد العزيز

فاجئت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، جمهورها مساء أمس الثلاثاء، بإعلانها الارتباط بالفنان المصري أحمد العوضي، بعد أزمة هجوم شقيقها عليهما، لكنها قررت أن تجعل الأمر رسميًا أمام الجميع بنشرها صورة معه وتعليقها عليها بكلمة "بحبك".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وبسبب التدوينة التي شاركها شقيقها وائل عبد العزيز مع متابعيه والتي تسببت في غضبهم، كشفت تلك التدوينة عن الفارق العمري بين ياسمين والعوضي، حيث أكد شقيقها أنها تكبره بحوالي 10 سنوات، حيث تبلغ ياسمين 40 عامًا، بينما العوضي حوالي 30 عامًا.

ولم تكن ياسمين هي الفنانة الوحيدة التي ارتبطت بشخص أصغر منها بالسن، لكن سبقها في ذلك عدد من النجمات على المستوى المحلي والعالمي، وكان من بينهن المطربة أنغام.

احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أنغام وأحمد إبراهيم

أنغام تزوجت العام الماضي بالموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، وأثار زواجهما حالة من الجدل والأزمات، لازالت تطاردهما حتى الآن، ووقتها كشف أحمد إبراهيم خلال رده على الجدل الحاصل بسبب زواجه بأنغام، وأكد أن الفارق العمري بينهما هو 11 عامًا.

وتبلغ أنغام 48 عامًا بينما زوجها أحمد إبراهيم 37 عامًا

انغام وزوجها

وفاء الكيلاني وتيم حسن

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني تزوجت بالفنان السوري تيم حسن في عام 2017 بعد قصة حب جمعتهما، فلم يكن فارق السن عائقًا بينهما، حيث إن وفاء تكبر تيم بحوالي 3 سنوات، كما يحرص الثنائي دومًا على استعراض رومانسيتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأتمت وفاء الكيلاني في سبتمبر الماضي الـ47 عاما، بينما بينما بلغ تيم في فبراير المنقضي 44 عامًا

نتيجة بحث الصور عن وفاء الكيلاني وتيم حسن

مي كساب وأوكا

الفنانة المصرية مي كساب التي تبلغ من العمر 38 عامًا تزوجت من نجم المهرجانات الشعبية أوكا، عام 2015، وأنجبت منه 3 أطفال، لكنها كانت نحل سخرية من الجمهور بسبب فارق العمر بينهما، حيث كشفت في أحد البرامج عن أنها تكبره بحوالي 9 أعوام فقط، كما انه عندما تعرف عليها لأول مرة كان مصدومًا من عمرها، وأكد لها أنها تبدو أصغر كثيرًا.

نتيجة بحث الصور عن مي كساب واوكا

ليزا بونيت وجايسون موموا

الأمر لم يقتصر على النجمات العربيات، لكن هناك عدد من النجمات العالميات وجدن سعادتهن مع نجوم أصغر منهن عمرًا، ومن بينهن الممثلة الأمريكية ليزا بونيت التي تزوجت من النجم جايسون موموا في عام 2017، ووصل فارق العمر بينهما إلى 12 عامًا، ويشيد الجميع بعلاقة الثنائي اللذان يستعرضان رومانسيتهما باستمرار.

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس

النجمة بريانكا تشوبرا تزوجت من النجم نيك جوناس في عام 2018، وهي تكبره بحوالي 11 عامًا، ويحرص الثنائي على التواجد معًا في العديد من الفعاليات الفنية، حيث تخطف رومانسيتهما أنظار من جولهما.

بريانكا شوبرا

مادونا وأحلى مالك

في نهاية العام الماضي فاجئت النجمة العالمية مادونا، جمهورها بأنها تخطط للزواج من شاب يصغرها سنا بنحو 36 عاما، ويدعى أحلى مالك ويليامز، وهو أحد الراقصين في فرقتها، حيث أكدت أسرة أحلى مالك، أن مادونا أطلعتهم بالفعل على خططها بشأن الزواج منه بمجرد أن تنتهي جولتها الغنائية في مدام إكس عام 2020.

ديمي مور وأشتون كوتشر

النجمة العالمية ديمي مور كانت قد تزوجت عام 2005 من النجم أشتون كوتشر الذذي يصغرها بـ15 عامًا، لكن زواجهما لم يستمر سوى 8 أعوام فقط، ثم أعلنا انفصالهما عام 2013، لكن بالرغم من الانفصال صحرت ديمي مور بأنها كانت قريبة من الموت بسبب الطلاق.

نتيجة بحث الصور عن ديمي مور وأشتون كوتشر