تشابهات بين قصة زواج أنغام وارتباط ياسمين عبد العزيز..فضح الأسرار وبحث عن الشهرة وفارق عمري مثير للجدل

حقيقة زواج انغام حيث أن يبدو أن أزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع شقيقها وائل عبد العزيز بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضي، ستظل مسيطرة لفترة على تعليقات متابعيها، خاصة وأنها المرة الأولى التي يتم فيها كشف أسرار حياتها الخاصة بهذه الطريقة.

لكن البعض شبّه قصة ارتباط ياسمين عبد العزيز بالعوضي، وما حدث بالأمس، بقصة المطربة أنغام وأزماتها التي بدأت قبل عام تقريبًا عندما أعلنت زواجها بالموزع المصري أحمد إبراهيم.

فارق السن بين كل من الطرفين

أول التشابهات التي جمعت الثنائي "أحمد العوضي وياسمين" و"أنغام وأحمد إبراهيم" هو فارق السن الكبير بين كل منهما، حيث إن ياسمين تكبر العوضي بعشر سنوات، مثلما ذكر شقيقها في تدوينته المثيرة للجدل، أما أنغام فتكبر إبراهيم بحوالي 11 عامًا، وهو ما يعتبره البعض قد يكون سببًا في أي خلافات تطرًا على علاقة كل ثنائي.

انغام وزوجها

أزمات وفضائح وكشف أسرار عائلية

لم تخل علاقة النجمتين المصريتين من نشوب الأزمات، لكنها لم تكن أزمات طبيعية لها علاقة بفن كل منهما مثلًا، لكنها كانت أزمات كبرى تسبب فيها أحد أفراد عائلة كل منهما.فبعد زواج أنغام وأحمد إبراهيم خرج عمر نجل المطربة الشهيرة وكتب تدوينة طويلة مليئة بالشتائم والانتقادات لزوج والدته، وعتاب لها، وهو ما أثار الجدل بشكل كبير وقتها، حيث أنه تسبب في فضح العديد من الأسرار التي كانت يجب أن تظل في إطار الأسرة فقط ولا تخرج للعامة بهذا الشكل.

الأمر نفسه تكرر مع ياسمين عبد العزيز بعد أنباء وجود قصة حب بينها وبين أحمد العوضي، لكن هذه المرة عن طريق شقيقها الذي فاجئ الجميع مساء أمس الثلاثاء، بنشر تدوينة طويلة، هاجم فيها شقيقته وفضح أسرارها واتهما بأنها تنفق على العوضي وتسببت له في الشهرة التي يحظى بها حاليًا، بالإضافة إلى تذكيره لها بوقوفه إلى جانبها في أزماتها، وهو ما قابله الجمهور بالهجوم الحاد عليه.

WhatsApp Image 2019-01-19 at 11.03.43 AM

الأبناء هم الخاسر الأكبر؟

مع الأزمات العديدة التي رافقت أنغام منذ زواجها بأحمد إبراهيم، اعتبر جمهورها أن الخاسر الأكبر في تلك القصة هما ابنيها عمر وعبد الرحمن، اللذان في عمر الشباب، خاصة مع تورط عمر في فضح أسرار والدته والكشف عن رفضه لتلك الزيجة.

أما ياسمين عبد العزيز التي ظلت لسنوات طويلة بعيدة عن إثارة الأزمات، وتكتفي فقط بالتواجد من خلال أعمالها الفنية، باتت محط اهتمام منذ طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، لكنها أصبحت النجمة الأكثر إثارة للجدل بعد حديث شقيقها وائل عنها بالأمس، إلا أن الجمهور اهتم أيضًا بابنها سيف وابنتها ياسمين اللذين في عمر المراهقة، وتأثير مثل هذا الحديث عليهما، خاصة وأن من تسبب في الانتقادات هو الشخص الأقرب لهما، وهو خالهما.

نتيجة بحث الصور عن انغام وابنائها

اتهامات البحث عن الشهرة

أحمد العوضي وأحمد إبراهيم تعرض كل منهما بعد إعلان ارتباطهما بنجمتين شهيرتين، إلى انتقادات واسعة، واتهامات بأن كل منهما يستغل نجومية حبيبته من أجل الحصول على مزيد من الشهرة.

لكن العوضي وإبراهيم، نفيا تلك الاتهامات، فالأول كشف أنه شق طريقه في عالم التمثيل منذ سنوات بمفرده ونجح قبل أن بتعرف إلى ياسمين، والثاني أكد الأمر نفسه وأنه تعاون مع كبار النجوم والنجمات في توزيع أشهر الأغاني العربية قبل زواجه من أنغام.

العوضي وإبراهيم يثيران الجدل أكثر بالرد على الانتقادات

ضمن التشابهات أيضًا في قصة ارتباط ياسمين عبد العزيز بالعوضي وزواج أنغام من إبراهيم، هو أن العوضي وإبراهيم عندما حاولا الدفاع عن قصة حب كل منهما، زادا من الطين بلة، وتسببت ردودهما على الانتقادات في مزيد من الفضائح وكشف الأسرار.
فعندما حاول أحمد إبراهيم الرد على انتقادات فارق السن بينه وبين أنغام، وفكرة إهماله لأبنائه، كشف بنفسه عن الفارق الحقيقي وأكد أنها تكبره 11 عامًا فقط، وهو ما تسبب في إثارة الجدل أكثر حوله.

أحمد العوضي أيضًا قرر الرد على اتهامات شقيق ياسمين عبد العزيز بطريقة لم تختلف عن الطريقة التي اتبعها وائل، وهي فضح وكشف الأسرار، حيث قال في منشور كتبه وحذفه سريعًا، إن ياسمين هي من تنفق على نجل وائل، كما أنه يستنزفها بكل الطرق هي ووالدتها، مُضيفًا: "أنهي بيت اللي ادخله من بابه.. إن كانت هي اللي بتصرف عليك وعلى ابنك اللي مخبيه وراميه وهي بتدفعله مصاريف مدرسته ...باب ايه يابني ادخله .. هو انا شوفت راجل واقف جنبها.. دي واحدة انت مابتعملش حاجة غير انك بتستنزفها هي و مامتها.. باب ايه يابني اللي هدخله من بابه واكلم واحد بيتكلم على عرضه و لحمه قدام الناس".

‎صورة‎