شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يتبادلان الاتهامات ويتراجعان بعد هجوم "السوشيال ميديا"!

أزمة جديدة وقعت بها الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد هجوم شقيقها الممثل وائل عبد العزيز عليها على حسابه بفيسبوك وتبادله الاتهامات مع الممثل أحمد العوضي والذي رد على هجومه قبل ان يتراجعا بسبب هجوم السوشيال ميديا عليهما.

هكذا أنصفت السوشيال ميديا ياسمين عبد العزيز ضد هجوم شقيقها

وبدأت الأزمة بهجوم مفاجيء من وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، عليها بسبب ارتباط إسمها مؤخراً بأحمد العوضي وهاجمها بقسوة بسبب مواقفها واختياراتها الأخيرة واتهمها بمقاطعة عائلتها بسببه، بالإضافة إلى انتقاده احتفالها بعيد ميلادها مؤخراً.

ونقل شقيق ياسمين عبد العزيز هجومه إلى أحمد العوضي واتهمه باستغلال شقيقته وطالبه بضرورة الابتعاد عنها وعن العائلة، قبل ان يرد الأخير بتدوينته هاجمه بها أيضاً بقسوة وتبادلا الاتهامات الجارحة، مما عرضهما لهجوم كبير من المتابعين على السوشيال ميديا بسبب نقل خلافاتهم الشخصية على مواقع التواصل وتبادلهما الهجوم الجارح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on

شقيق ياسمين عبد العزيز يتراجع عن الهجوم عليها

وتلقى شقيق ياسمين عبد العزيز النصيب الأكبر من الهجوم على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بسبب نقده العلني والقاسي لشقيقته على الملأ، قبل ان يتراجع أمام هذا الهجوم ويغلق صفحته على فيسبوك خاصة بعد الصدمة التي سببها للوسط الفني والجمهور بسبب هجومه القاسي على شقيقته وكشف تفاصيل خلافاتهما الشخصية للجمهور.

أزمات ياسمين عبد العزيز تعود إلى الواجهة

وتصدرت ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل بسبب الجدل المثار حولها في الفترة الأخيرة، والذي بدأ العام الماضي بطلاقها من أحمد حلاوة، والذي تزوج بعد ذلك من الممثلة ريهام حجاج، قبل أن تثير التساؤلات حول علاقتها بأحمد العوضي بعد تغزل الأخير بها في أكثر من مناسبة واحتفاله بعيد ميلادها مؤخراً.