عبد المجيد عبد الله يثير الجدل بانفعاله على منتقديه ويحذف حسابه بتويتر!

تصدر الفنان عبد المجيد عبد الله موقع تويتر في الساعات الأخيرة بعد إثارته للجدل بردوده الغاضبة على منتقديه قبل أن يغلق حسابه بتويتر فجأة بعد غضبه من الانتقادات التي تعرض لها.

عبد المجيد عبد الله:" طز في الفن وطز في تويتر"

وأثار الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله الجدل على تويتر في الساعات الأخيرة بعد تفاعله مع عدة تغريدات منتقده له، واشتبك عبد الله مع بعض أصحابها بطريقة مثيرة للجدل خاصة بعد أن وصف أحد المتابعين بالقزم بسبب انتقاده له، قبل ان يتبادل الهجوم مع البعض الآخر بطريقة وصفها البعض بغير اللائقة.

عبد المجيد عبد الله غاضب وينسحب من تويتر

 وبعد تبادله عدة تغريدات هجومية مع منتقديه، أعلن عبد المجيد عبد الله دخوله في أجازة مفتوحة دون ان يكشف تفاصيل الأجازة، قبل ان يعلن غضبه في تغريدة أخرى قال بها:" مشواري الفني 36 سنة وكل هذه الألفاظ اسمعها وأنا فالخمسينات من عمري.. طز فالفن وطز فتويتر وفي كل إنسان أرسل كلام جارح.. الله العالم كيف كان وقعه علي مع حبي وتقديري لجمهوري الحبيب".

عبد المجيد عبد الله يصدم الجمهور

وصدم عبد المجيد عبد الله الجمهور بغلقه حسابه على تويتر بعد لحظات من تعبيره عن غضبه من الهجوم الذي تعرض له، وتضامن معه محبيه بهاشتاق "كلنا عبد المجيد عبد الله" وطالبوا بعودته وهاجموا منتقديه، في حين عبر البعض عن صدمته من ردود عبد المجيد عبد الله الحادة على المنتقدين على غير عادته.

وكان الفنان عبد المجيد عبد الله قد شغل الجمهور في الفترات الأخيرة بسبب وعكته الصحية التي منعته من إحياء عدة حفلات منذ ما يقارب عام، وكانت آخرها في موسم الرياض والذي شهد ظهور خاص له في حفل "ليلة سهم"، وطرح عبد الله مؤخراً عدة أغاني جديدة وأبرزها أغنية "اطيح واقف" و "حن الغريب" التي طرحها منذ أسابيع.