هاني شاكر يهاجم النجوم ومحمد رمضان بسبب دعمهم للمهرجانات وحسن شاكوش.. بالفيديو

حسن شاكوش وهاني شاكر حيث عاد هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، لمهاجمة مطربي المهرجانات ومحمد رمضان بعد قراره الأخير بمنعهم من الغناء في مصر، وهاجم أيضاً نجوم الوسط الفني بسبب دعهم للمهرجانات ضد قراره.

هاني شاكر يسخر من محمد رمضان

وأجرى هاني شاكر عدة لقاءات إعلامية أمس لشرح كواليس قراره بمنع أغاني المهرجانات في مصر من ضمنها أزمة هاني شاكر ومحمد رمضان، وقال إن قراره حتى الآن نهائياً ولن يتراجع عنه ولكنه سيعقد جلسات مع وزارة الثقافة المصرية لمناقشة القرار مرة أخرى، مشيراً إلى مطربي المهرجانات من حقهم العمل خارج مصر.

هاني شاكر يهاجم نجوم الوسط الفني

وهاجم هاني شاكر نجوم الوسط الفني بسبب دعمهم لنجوم المهرجانات في الفترة الأخيرة وتفاعلهم مع أغنية "بنت الجيران" لعمر كمال وحسن شاكوش وأبرزهم رانيا يوسف وأحمد حلمي ومنى زكي وغيرهم، وقال إنهم يحاولون ركوب الموجة وليس لديه مانع في ذلك لأنه اتخذ قراره لحماية الأجيال الجديدة.

وسخر هاني شاكر من أغنية محمد رمضان الأخيرة "انت جدع" والتي اعتبرها البعض رداً منه على مهاجمة هاني شاكر له وصدور قراره بمنعه من الغناء، وسخر شاكر من كلمات الأغنية وطريقة غناء محمد رمضان لها ودخل في نوبة ضحك فور سماعها.

هل يستمر هاني شاكر في منعه للمهرجانات؟

وأكد هاني شاكر إنه سيعيد التفكير ألف مرة في حال طلب محمد رمضان ترخيص حفل جديد له في الفترة المقبلة، وذلك بسبب عدم التزامه بتعهده للنقابة بعدم ارتداء ملابس مثيرة للجدل في الحفلات، وذلك بعدما أكد شاكر مؤخراً إنه لن يصرح لمحمد رمضان بالغناء وإقامة الحفلات مرة أخرى بسبب هذه الأمر بجانب منعه لأغاني المهرجانات.