راغب علامة يثير الجدل بطريقته في المصافحة خوفًا من "كورونا"..ولم يلتزم بقواعد السلامة في عزاء والدة جورج وسوف

أثار المطرب اللبناني راغب علامة الجدل خلال الساعات الماضية بين المتابعين، بعدما أعلن طريقته الجديدة لمصافحة المقربين منه هذه الأيام، بعد انتشار فيروس كورونا.

طريقة مبتكرة لراغب علامة في المصافحة لتجنب "كورونا"

حيث نشر راغب علامة عبر حسابه على انستجرام مقطع فيديو، وهو يستقبل صديقه المذيع ميشال أبو سليمان في أحد الأماكن العامة، فبدلًا من الترحيب به ومصافحته باليد، قرر ابتكار طريقة جديدة للمصافحة، وهي تحريك قدمه مع قدم صديقه، بدلًا من المصافحة والسلام باليد، وعلق على الفيديو قائلًا: "أيام الكورونا".

ونال الفيديو انتشارًا واسعًا من قبل متابعيه وأصدقائه الذين عبروا عن إعجابهم بتلك الحركة الجديدة الكوميدية، ومن بينهم الفنانة إسعاد يونس، والإعلامي بيار رباط، والفنانة أصالة التي علقت قائلة: "الله يحفظ روحك المفرحة اللطيفة الحبيبة".

راغب علامة في عزاء والدة جورج وسوف

إلا أن راغب علامة وضع نفسه بعد ذلك بساعات قليلة، في موقف محرج وصفه الجمهور بأنه يناقض نفسه، بعد كشفه عن خوفه من الفيروس المنتشر، حيث إنه نشر صورًا له خلال تقديم واجب العزاء لصديقه جورج وسوف، في وفاة والدته، وظهر فيها وهو يقوم باحتضانه وتقبيله فور وصوله، ولم يلتزم بقواعد السلامة التي وضعها وسوف خلال العزاء.

حيث قرر جورج وسوف وضع لافتة في العزاء الذي ضم عدد كبير من النجوم؛ تحذر من التقبيل حرصًا على عدم نقل العدوى بعد انتشار فيروس كورونا، وكتب في اللافتة: "عذرًا حفاظًا على سلامة الجميع يرجى عدم التقبيل.. التوقيع: كورونا".

أحدث أعمال راغب علامة

في سياق أخر، من المقرر أن يحيي راغب علامة حفلًا غنائيًا يوم الجمعة الموافق 6 من شهر مارس الجاري داخل أحد الجامعات الكبرى في مدينة الشروق، بالقاهرة، وذلك بحضور عدد من الشخصيات العامة.

كما يستعد راغب لطرح كليب جديد بعنوان "كان غيرك أشطر" من كلمات خالد المريخي وألحان الموسيقار د.طلال وإشراف عام خالد أبو منذر، وهي الاغنية التي يقدمها راغب علامة باللهجة الخليجية.