الخلاف يتجدد بين سيرين عبد النور ونادين نجيم ..وما علاقة باميلا الكيك؟

لم تمضي سنة على مصالحة كل من نادين نجيم وسيرين عبدالنور بمبادرة من ماغي بو غصن، حتى حاول فانز النجمتين إشعال المعركة مجددا بينهما عبر تويتر بسبب فيديو ظهرت فيه سيرين عبد النور مع باميلا الكيك التي أطلت عبر برنامج إذاعي.

فانز سيرين عبد النور ونادين نجيم يشعلون المعركة

البداية كانت مع ظهور سيرين عبد النور في مداخلة قصيرة مع مواطنتها الممثلة باميلا الكيك في مقابلة إذاعية في برنامج Spot On على "صوت لبنان"، فسألها المذيع عما اذا كانت توافق باميلا على جميع تصريحاتها، فأجابت سيرين بأنها توافق على ان تكون لباميلا  كامل الحرية في آرائها وترفص التنمر عليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تصريح سيرين عبد النور، استفز فانز نادين نجيم بعدما سبق وأن هاجمت باميلا الكيك  الأخيرة وانتقدت دخول ملكات الجمال الى عالم التمثيل، فعلقت إحدى معجبات الممثلة نادين نسيب نجيم، وتدعى سارة، على الفيديو "صراحة ما بهضمها" في إشارة الى سيرين، فإشتعلت الشرارة بين فانزات النجمتين خاصة بعدما ردّت سيرين عبد النور عليها بالقول "حبيبتي سارة شو انك مذوقة ولطيفة وفعلاً المحبة من الله"، لتنشر سارة بعدها صورةً تُظهر حظر سيرين لها وكتبت " طبعاً. المحبة من الله... يا عيب الشوم عملتلي بلوك"، واصفة "نفسيتها بكلمة مسيئة.

سيرين عبد النور ترد على معجبة لنادين نجيم

سيرين عبد النور لم تسكت على إساءة المغرّدة لها، فردت عليها منفعلة بنفس كلمتها المسيئة، وقامت بعمل بلوك لها، وتابعت سيرين في ردها “الله يعين نادين على وحدة متلك قليلة أدب ومخيلتها واسعة انتو ناس بدكن ترباية ما حداً غيركن بشوه صورة نادين بين زملائها ما تاركين حداً من شركن ومحبتي مجانية مش عن مصلحة بعد ناقص تحللو محبتي كمان روحو عيشو حياتكن حاج بقى ناطريني على كل تويت وكل مقبلة لتحللوها ضد نادين”.

بعدها بدأ فانز سيرين يستفزون نادين بتغريدات موجهة لها، فردت عليهم بدورها بسلسلة تغريدات وتوجهت لهم في إحداها بالقول :"روقوا اذا مش كرمالن كرمال سيرين وهل الزمالة الحلوة ضل بيناتنا".

ثم أعربت نادين نسيب نجيم عن حسن نيّة اتجاه سيرين عبد النور بإعادة نشر تغريدة تؤكّد ان التغريدات المسيئة لا تُعبّر عنها، وناشدت معجبيها بالقول "الإحترام واجب، يمكنكم الدفاع عني دون استخدام الفاظ نابية ومن لا يمثلني باحترام وثّقوا تغريدته بصورة وارسلوها إليّ".

نادين نجيم وسيرين عبد النور تتبادلان التهاني في عيد ميلادهما

هذه المعركة بين فانزات النجمتين سيرين عبد النور ونادين نجيم تأتي بعد أقل من اسبوعين على تبادلهما المعايدات المهنئة بينهما بمناسبة أعياد ميلادهما حيث عايدت​ نادين مواطنتها ​سيرين بمناسبة عيد ميلادها الـ42 قائلة لها "عيد ميلاد سعيد أتمنى لك المزيد من النجاح والسعادة والصحة الله يباركك ويبارك عائلتك"، لترد عليها سيرين: "حبيبتي نادين والله يوفقك ويحميكي وناطرينك بنجاح كبير برمضان باذن الله".

بدورها، هنأت سيرين زميلتها نادين نجيم بعيد ميلادها الـ36، وكتبت لها تغريدة، عبر حسابها بموقع "تويتر": "كل سنة وإنتي بخير وصحة ونجاح، عقبال المية". لترد عليها نادين قائلة : "شكرا كثيرًا أيتها الجميلة.. كل التوفيق في موسم رمضان المقبل".

فهل تضع نادين نجيم وسيرين عبد النور حداً لخلافات فانزاتهما في الأيام المقبلة ام ستشعلان المعركة بينهما مجددا؟.