فيديو محمد رمضان يستعين بجمهوره في كليب أغنيته الجديدة "انت جدع" ويتحدى المنتقدين!

طرح الفنان محمد رمضان أول أغنية له بعد أزماته الأخيرة والتي جاءت بعنوان "انت جدع" والتي اعتبرها البعض رداً مباشراً على الانتقادات وحملات المقاطعة ضده وكذلك قرار منعه من الغناء.

محمد رمضان يطرح أول أغنية بعد أزمته الأخيرة

وفاجأ محمد رمضان الجمهور اليوم بطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "أنا جدع" والتي تعتبر الأغنية الثالثة له في 2020، واعتبر الجمهور أغنيته الجديدة رداً منه على الأزمات الأخيرة والانتقادات خاصة بسبب كلماتها التي تدور حول وفائه لجمهوره وقوته وغيرها من الكلمات الحماسية.

محمد رمضان يتحدى الانتقادات بأغنية "أنا جدع"

ومن ملاحظات فيديو كليب أغنية "أنت جدع" استعانة محمد رمضان بمشاهد حقيقية له مع الجمهور في الشارع وفي أكثر من مناسبة، وذلك لتأكيد شعبيته وجماهيريته بطريقة جديدة من خلال فيديو كليب الأغنية الجديدة، والتي حققت أكثر من نصف مليون مشاهدة في الساعات الأولى من طرحها.

محمد رمضان يواجه الأزمات

وواجه الفنان محمد رمضان في الفترة الأخيرة عدة أزمات جعلته يتصدر مواقع التواصل لفترات، وأبرزها أزمته مع الطيار الموقوف مدى الحياة والتي تبادلا بها التصريحات الهجومية قبل ان تنتقل الواقعة إلى القضاء، بالإضافة إلى أزمة منعه من الغناء والحفلات في مصر من قبل هاني شاكر بالإضافة إلى حملات مقاطعته وتصريحاته المثيرة للجدل خلال ظهوره الإعلامي الأخير.

وأعلن محمد رمضان مواصلته لأعماله الغنائية وحفلاته رغم الجدل المثار حوله، ويعمل حالياً على أغنية جديدة مع المطرب الفرنسي ميتر جيمس والموزع العالمي ريدوان، بالإضافة إلى حفلات جديدة في الخارج، ويصور محمد رمضان حالياً مسلسله الجديد "البرنس" لرمضان المقبل مع عدد من النجوم مثل نجلاء بدر وادوارد وأحمد زاهر ونور اللبنانية وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on