روبي تخطف الأنطار بجلسات التصوير المكثّفة وتستعد لـ "كيرة والجن"

جلسات تصوير مكثّفة خضعت لها الفنانة المصرية روبي مؤخرا وشاركتها مع متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا خلال أقل من اسبوعين، كما تصدرت روبي اهتمام الجمهور خلال تأديتها وصلة رقص لها مع تامر حسني في حفل زفاف ابنة شيرين وجدي، فيما تستعد حاليا لتصوير دورها في فيلم "كيرة والجن" مع النجم كريم عبدالعزيز.

روبي بجلسة تصوير بالملابس الجلدية

يبدو بأن الفنانة روبي قررت العودة بقوة الى الأضواء في الفترة الماضية. فخلال أسبوعين فقط نشرت مجموعة صور لها من جلسات تصوير مميزة وأحدثها ظهورها بالملابس الجلدية السوداء الى جانب سيارة، وبدت برشاقة تامة وبملامح جذابة مع المكياج الترابي والشعر الأسود المنسدل، واللافت بأن روبي علقت على الصورة بكلمة "بم بم"، وهي احدى كلمات أغنية محمد رمضان "عايزين نسهر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتغزلت العديد من زميلات روبي بصورها في تعليقاتهم على انستغرام، وبينهن هنا الزاهد وياسمين رئيس، كذلك لاقت صورها تعليقات ايجابية من الجمهور الذين تغزلوا بإطلالاتها وطالبوها بالعودة الى الغناء.

وفي منتصف فبراير أطلت روبي بجلسة تصوير بالملابس الشتوية الملونة واعتمدت لوكا مختلفا لشعرها حيث ظهرت بالشعر الكيرلي، وقبل ذلك ظهرت بجلسة تصوير في يوم الحب بالشعر الأحمر.

روبي ترقص مع تامر حسني

روبي غزت حسابات السوشيال ميديا أمس بمقطع فيديو متداول ظهرت فيه وهي ترقص على أغنية "كل اللي فات" للفنان تامر حسني اثناء احيائه حفل زفاف الشابة نهلة ابنه المطربة شيرين وجدي، ومدحت شلبي على عمر حسني، والذي اقيم بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby Faon

كما ظهرت روبي، وهي تغني أغنيتها الشهيرة "ليه بيداري كدا"، خلال الحفل.

روبي وتفاصيل دورها في "كيرة والجن"

على صعيد فني، انضمت روبي لأبطال فيلم "كيرة والجن" 1919 للنجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز، المأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد تحمل نفس الاسم، وتجسد روبي خلال أحداث الفيلم زوجة كريم عبد العزيز، وتتعرض لأزمة كبيرة.

الفيلم من إخراج مروان حامد، وسيتم تقديمه بإطار سينمائي ضخم خلال الفترة المقبلة، ويرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، والعمل من انتاج شركة سينرجى فيلمز.

 روبي تشارك كذلك في  فيلم "حلم سوسن" مع كل من أحمد فهمي وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت، ووهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، وانطلق تصوير العمل في الأيام الماضية في مدينة الإنتاج الإعلامي.