دينا الشربيني تحتفل مع جمهور عمرو دياب بألبومه الجديد "سهران".. بالفيديو

كعادتها حرصت دينا الشربيني على التواجد في كواليس حفل عمرو دياب ودعمه والاحتفال معه بأول حفلاته بعد إطلاق ألبومه الجديد "سهران" الشهر الماضي.

دينا الشربيني في حفل عمرو دياب بالقاهرة

وشاركت دينا الشربيني جمهور عمرو دياب الاحتفال معه بألبومه الجديد "سهران" في حفله الأول بالقاهرة على مسرح المنارة بالتجمع الخامس، وتداول الجمهور مقاطع فيديو لدينا الشربيني وهي تلتقط الصور مع الجمهور وتغني معهم في الحفل الذي شهد تواجد جماهيري كبير.

عمرو دياب يقدم صناع ألبومه "سهران"

ونالت دينا الشربيني إعجاب الجمهور بسبب احتفالها معهم قبل ان تصعد مجدداً إلى المسرح والذي تواجدت في كواليسه لدعم عمرو دياب، وحرص الهضبة أن يقدم صناع ألبومه الجديد على المسرح أيضاً ويغني معهم بعض أغاني الألبوم وأبرزهم الشاعر تامر حسين وشادي نور والفنان عزيز الشافعي والملحن بلال سرور وشريف بدر وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dina elsherbiny queen (@dinaelsherbinyqueen) on

عمرو دياب يطلق النسخة الرسمية من "سهران"

وغنى عمرو دياب في الحفل أغاني ألبومه الجديد "سهران" والتي تجاوب معها الجمهور وأبرزها "عم الطبيب" و "مهرجان" و "مكانك في قلبي" وغيرها، واحتفل اليوم عمرو دياب أيضاً بطرح النسخة الرسمية من الألبوم في الأسواق بعد طرح الألبوم الأيام الماضية على يوتيوب والمتاجر الإلكترونية.

وشغل عمرو دياب الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب الألبوم الجديد وكذلك بعلاقته بدينا الشربيني، بعد تغزله بها على الهواء لأول مرة وإشادته بدورها في حياته وفي تقديمه لأعمال جديدة في الفترة الأخيرة من حياته، واحتفل معها أيضاً بيوم الحب، قبل ان يظهر مؤخراً في احدى مناسبات العزاء ويكرران تواجدهما في حفل الهضبة الأخير بالقاهرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on