أحمد السقا يكشف سراً عن عيد ميلاده وسبب تخليه عن أدوار الأكشن ..فيديو

حلّ النجم المصري أحمد السقا ضيفا مع مقدمة البرامج ناردين فرج في برنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري، وتطرق الى مشواره الفني وكواليس أعماله وبينها أصعب فيلم قدمه في حياته، كاشفا سبب اتجاهه الى الأدوار الرومانسية وتخليه عن الأكش، كما أفصح عن سبب احتفاله بعيد ميلاده بشهر مارس، الى جانب ابدائه رأيه بأغاني المهرجانات وتحديدا بالفنان حسن شاكوش وأغنية "بنت الجيران".

أحمد السقا وسبب حيرته بعيد ميلاده

النجم أحمد السقا الذي يحتفل الكثيرون بعيد ميلاده في 1 مارس، كشف بأنه مولوده يوم 29 فبراير وهو التاريخ الذي يأتي كل 4 سنوات، ما يدفعه للاحتفال بهذه المناسبة في الأول من مارس، ولفت إلى أن أغلب أفراد أسرته أعياد ميلادهم فى شهر مارس، وجميعهم برج الحوت.

أحمد السقا وسبب اتجاهه الى الرومانسية

أحمد السقا تطرق إلى تفاصيل أعماله الفنية خلال حواره في برنامج التاسعة، وقال بأنه يشتهر في الوسط الفني بلقب "الساموراي" لأنه يقاتل في أعماله، وافصح عن بعض العادات التي ترافقه أثناء التصوير حيث يرفض الأكل أثناء العمل، ويصاب بالتوتر لشدة حرصه على أن يخرج المشهد بأحسن صورة.

وإذ أشار السقا الى اعتبار البعض له بأنه نجم الأكشن في الوطن العربي، لفت الى انه اتخد قراراً بالتمرد على هذا القالب وخوض غمار شخصيات جديدة لم يكن لديه الجرأة في لعبها سابقاً كالأدوار الرومانسية بغية تكوين رصيد له في نواحي مختلفة.

وأضاف :"كان لازم أخد قرار أن يكون عندي رصيد في حتة تانية لأنني سأذهب لها في يوم من الأيام، فلما يبقى عندي رصيد ومع عوامل الزمن يكون عندي قاعدة زى عن العشق والهوى وبابا وحرب إيطاليا وتامر وشفيقة، كنت عاوز ألعب في المضمون والله الموفق".

وعن أصعب فيلم قدمه في حياته، سمى فيلم "إبراهيم الأبيض" معتبرا بأنه لو عرض عليه الفيلم بالوقت الحالي لن يستطيع تقديمه قائلا :"مش هعرف أعمله، كان صعب جدا، وأنا أحب هذا الفيلم جدا واعتبره فيلما ملحمياً تواجد فيه أسماء عملاقة ويتقدمهم الراحل الكبير محمود عبد العزيز"، واوضح أن مشهد الحريق كان الأصعب، كاشفا كواليس هذا المشهد حيث فقد الوعي بسببه.

احمد السقا ورأيه بأغنية "بنت الجيران"

وحول الجدل القائم على مطربي المهرجانات، أعرب أحمد السقا بأنه يحب سماع بعض هذه الأغاني مشيدا بصوت حسن شاكوش، قائلا بأنه لو طلب منه الأخير بأن يكتب أغنيه له سيكتبها ضمن امكانياته، مضيفا :""بحب كتابة الشعر العامية، وبحب كتابات أيمن بهجت قمر، وحسن شاكوش صوته حلو وطبقة صوته قوية، وبحب اسمعه وخصوصاً "بنت الجيران".

أحمد السقا وصداقته بمنى زكي

احمد السقا تطرق الى صداقته مع الفنانة منى زكي مشيرا الى انه تربطهما عشرة العمر الطويلة والعلاقة الممتدة على المستوى الأسري، مشيدا بالتعامل الفني معها والتوافق والإنسجام الى جانب الفنانة هند صبري.

الاحتفال بعيد ميلاد احمد السقا

وفي سياق آخر، تلقى احمد السقا عشرات المعايدات بمناسبة بعيد ميلاده اليوم في 29 فبراير ونشر عبر خاصية ستوري انستغرام تهاني المشاهير والجمهور له والذين كتبوا له أجمل المعايدات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

كما احتفل ياسين السقا بعيد ميلاد والده ونشر مجموعة صور عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهر فيها مع والده ووالدته الإعلامية مها الصغير، وعايده قائلًا: "أسعد أعياد الميلاد لقدوتي ونموذجي المفضل، أفضل ممثل في عصرنا، العمود الفقري للعائلة إلى الأبد".