شيرين رضا تمنع ابنتها من استغلال اسم والدها عمرو دياب وتتصدر منصات البحث بتصريحاتها..فيديو

تصدرت النجمة المصرية شيرين رضا منصات البحث، اليوم، بعد تصريحاتها الجريئة التي قالتها خلال لقائها في برنامج "Be my guest" والذى يقدمه الاعلامي بلال العربي على قناتي LBC وروتانا موسيقى.

شيرين رضا تمنع ابنتها من استغلال اسم عمرو دياب

فبعد إثارتها الجدل بسبب حديثها ورفضها الزواج منذ طلاقها من الهضبة عمرو دياب، أثارت الجدل مرة أخرى بسبب تصريحاتها عن ابنتها الوحيدة نور، حيث قالت خلال لقائها بالبرنامج نفسه إنها منعت ابنتها من استغلال اسم والدها عمرو دياب.

ولفتت شيرين رضا إلى أن كون ابنتها نور، هي ابنة الهضبة، فهذا لن يعطيها الحق في التصرف بحرية كما تشاء، بل أنها حرصت على تربيتها كفتاة مستقلة بنفسها.

شيرين رضا تتصدر منصات البحث 

وأضافت شيرين رضا: "ماتقوليش أنا بنت عمرو دياب وممكن أعمل اللي انا عايزاه.. مفيش حاجة اسمها كده.. بنتي لازم تعتمد على نفسها وتشتغل".

وأثارت تصريحات شيرين رضا إعجاب عدد من متابعيها، في طريقة تعاملها مع ابنتها الوحيدة، وبات اسمها ضمن الأسماء الأكثر تداولًا على موقع البحث جوجل، وانتشر مقطع الفيديو عبر العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير.

في سياق أخر لفتت النجمة الشهيرة إلى أنها لا تبحث عن الدخول في علاقة جديدة في الفترة الحالية، لأنها بالفعل تتمتع بوجود العديد من العلاقات في حياتها، كعلاقتها بأسرتها وأصدقائها، وتلك العلاقات كافية جدا بالنسبة إليها، ولا تريد الدخول في علاقة جديدة كالارتباط، لمجرد أن تصبح زوجة فقط، بحسب قولها.

أحدث اعمال شيرين رضا

وكانت شيرين رضا قد شاركت مؤخرا في بطولة فيلم "رأس السنة" مع كل من إياد نصار وبسمة، وأحمد مالك وإنجي المقدم وهدى المفتي وعلي قاسم، ومن تأليف محمد حفظي، وإخراج محمد صقر، والفيلم عرض خلال الشهر الجاري ولاقى ردود افعال جيدة منذ عرضه