فيديو ستيفاني صليبا تفاجئ عابد فهد وتحتفل بعيد ميلاده الـ56 على هامش تصوير "الساحر"

تزامنًا مع عيد ميلاده الـ56، احتفلت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا بعيد ميلاد صديقها الفنان عابد فهد داخل أحد مطاعم بيروت، بالأمس، على هامش تصوير مسلسل "الساحر".

مفاجأة ستيفاني صليبا لعابد فهد

ونشرت ستيفاني صليبا عبر حسابها على موقع انستجرام، صور وفيديوهات وثقت فيها مفاجئتها لصديقها عابد فهد في عيد ميلاده الذي يحتفل به في 21 فبريار من كل عام، وظهرت ستيفاني وهي تهنئه وتفاجئ عابد وتهدي له "كعكة" عيد ميلاده، وتغني له "عيد ميلاد سعيد".

ستيفاني صليبا تهنئ عابد فهد بعيد ميلاده

وعلقت ستيفاني صليبا على الفيديو الذي شاركته من يوم ميلاد صديقها وقالت: "بعيدك بتمنى لك الصحة والفرح وكتير من النجاح بعد يا شريك النجاح"، وأضافت: "وهيك عايدت صاحب العيد".

تفاصيل مسلسل ستيفاني صليبا وعابد فهد في رمضان 2020

في السياق نفسه، يكرر الثنائي عابد فهد وستيفاني صليبا تجربتهم التمثيلية مرة أخرى بعد نجاحهما العام الماضي من خلال تقديم مسلسل "دقيقة صمت"، وذلك بمسلسلهما "الساحر" الذي يقومان بتصويره حاليًا ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من إخراج الأردني إياد الخزوز.

ومن المقرر أن يؤدي عابد فهد شخصية رجل لديه كاريزما مختلفة وتقوده الصدفة إلى الدخول في عالم مختلف فيتقن اللعب مع الكبار ويستغل الفرص المتاحة حتى يصبح متحكما بالمجتمع الذي يدور العمل في أحداثه.

يذكر أيضًا أن ستيفاني صليبا تحرص على مشاركة جمهورها باستمرار بصورها من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابها على انستجرام، وكانت ستيفاني قد أعلنت مؤخرا انسحابها من مسلسل "من الآخر" الذي كان سيجمعها بالممثل معتصم النهار واختيرت الممثلة اللبنانية ريتا حايك بديلاً عنها.