تفاصيل جديدة في واقعة مشاجرة أحمد عز وزينة وأول قرار من المحكمة في القضية

كشف محامي أحمد عز تفاصيل جديدة عن قضيته ضد زينة وشقيقتها والمعروفة بواقعة مشاجرتهما بالساحل الشمالي، وذلك بعد أول جلسة محاكمة الأسبوع الماضي في القضية.

أحمد عز يتهم زينة بالاعتداء عليه وينشر الدليل

وكشف المحامي أشرف عبد العزيز في تصريحات له لبرنامج "اي تي بالعربي" عن قوة موقف أحمد عز في القضية والتي ظهرت في الدلائل التي قدمها في مستنداته في جلسة المحاكمة الأولى، وقال إنه يتهم زينة وشقيقتها بالإدعاء الكيدي ضد موكله واختلاق الواقعة.

وعرض البرنامج عدة لقطات جديدة من الواقعة، والتي يستخدمها أحمد عز للدفاع عن نفسه بالقضية ومنها تسجيل صوتي لحوار صحفي كان يجريه أحمد عز وقت المشاجرة بالإضافة إلى كاميرات المطعم، وكشف المحامي إن ما يزيد موقف أحمد عز هو تضارب رواية شقيقة زينة في التحقيقات بالإضافة إلى تضارب أقوالها مع أقوال الشهود.

موعد صدور حكم قضية أحمد عز وزينة

وأصدرت المحكمة أول قرار لها في القضية بعد جلسة 25 فبراير الأخيرة، وحددت يوم 31 مارس المقبل لإطلاق الحكم النهائي في القضية والتي أثارت جدلاً كبيراً الصيف الماضي بعدما سربت تفاصيلها بوقوع مشاجرة بين أحمد عز من ناحية وزينة وشقيقتها من ناحية أخرى بعد لقائهما صدفة في الساحل الشمالي وهو ما دفع بالطرفين إلى تقديم بلاغات ومحاضر بالواقعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

زينة تنافس في موسم رمضان؟

وعلى الجانب الفني، يرتبط الفنان أحمد عز بأكثر من عمل في عام 2020 ومنها مسلسل بعنوان "هجمة مرتدة" مع هند صبري والمقرر عرضه في رمضان، بالإضافة إلى فيلم "العارف" مع أحمد فهمي والمتوقع عرضه في موسم عيد الفطر، وذلك بعد آخر أفلامه "ولاد رزق 2" العام الماضي.

في حين تردد تعاقد الفنانة زينة على سيناريو مسلسل جديد لرمضان 2020 بعنوان "جمع سالم" وقد تغيب عن المنافسة بسبب ضيق الوقت وعدم اكتمال تفاصيل المسلسل إلى الآن، وكان آخر أعمال زينة في فيلم "الفلوس" مع تامر حسني وتنتظر عرض فيلم "التاريخ السري لكوثر" مع ليلى علوي هذا العام.