محمد رمضان يرد على هجوم عمرو مصطفى بسبب عمرو دياب.. وحلا شيحة تتضامن معه

واصل الفنان محمد رمضان إثارته للجدل ودفاعه عن نفسه ضد الهجوم الذي يتعرض له في الفترة الأخيرة والذي امتد إلى زملاء له بالوسط الفني وأبرزهم عمرو مصطفى والذي هاجم رمضان بسبب حديث الأخير عن منافسته لعمرو دياب في مجال الحفلات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

الحرب تشتعل بين محمد رمضان وعمرو مصطفى

ونشر محمد رمضان فيديو لتصريحات عمرو مصطفى والتي هاجمه بها وقلل من جماهيرية حفلاته، وأظهر الفيديو لقطات من حفلات محمد رمضان في الفترة الأخيرة والتي تظهر جماهيريته وعدد الجمهور الكبير في الحفلات للرد على تصريحات عمرو مصطفى.

ولم يكتف رمضان بنشر الفيديو وعلق على تصريحات عمرو مصطفى قائلاً:" المداخلة الهاتفية للمُلحن عمرو مصطفى مع الإعلامية لميس الحديدي لكن على فيديوهات بسيطة من حفلاتي في الساحل الشمالي و الرياض و مراكش بس.. الحمد لله ثقة في الله نجاح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

حلا شيحة تتضامن مع محمد رمضان ضد عمرو مصطفى

وتضامنت حلا شيحة مع محمد رمضان ضد الهجوم الذي يتعرض له، وعلقت على تصريح عمرو مصطفى حول جمهور رمضان الذي لا يتعدى 3 آلاف فقط، وقالت مستنكرة:" لا يتعدى ازاي مش فاهمة.. ازاي يعني"، وذلك بعدما أغضب محمد رمضان فريق عمل عمرو دياب بسبب تلميحه إلى محاربة الأخير له بعد تحريك دعاوى قضائية ضده من قبل محاميه أشرف عبد العزيز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يروج لأعماله الجديد

وأثار رمضان الجدل في الفترة الأخيرة بسبب تصريحاته في برنامج "التاسعة" والتي رد بها على حملات المقاطعة والهجوم عليه بسبب قضية الطيار أشرف أبو اليسر وكذلك على هجوم نقابة الموسيقيين عليه ومنعه من الغناء في مصر، وحاول تجاوز أزماته مؤخراً باعلانه عن عدة أعمال جديدة أبرزها أغنية بعنوان "انا جدع" و أغنية "شوب مانجو".