وائل كفوري يغازل نوال الزغبي بعد طلاقها رسميًا:"اليوم عرفت مين هو حبيبي" وإيلي ديب يلتزم الصمت

باتت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مثار حديث الجمهور بعد إعلانها عن طلاقها الرسمي بالأمس خلال استضافتها في برنامج "منا وجر" الذي عُرض عبر شاشة MTV اللبنانية.

حيث كشفت نوال الزغبي في الحلقة عن طلاقها رسميًا منذ 3 أشهر بعد ما يقارب 12 عام من الانفصال والخلافات مع زوجها السابق ووالد أبنائها، وقالت إنها تتمنى له التوفيق بعد طلاقهما أخيرًا، كما لفتت إلى أن أبنائها يرفضون زواجها مرة أخرى أو ارتباطها، بسبب رغبتهم في تواجدها الدائم معهم بالمنزل.

وصلة غزل بين وائل كفوري ونوال الزغبي 

لكن لم يكن إعلان طلاق نوال الزغبي هو السبب الوحيد الذي لفت أنظار الجمهور بالأمس، بل كانت لوصلة الغزل المتبادل بين نوال والفنان وائل كفوري، نصيبًا كبيرًا من تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الأنباء التي يتم تداولها منذ فترة حول ارتباطهما أو وجود قصة غرامية بينهما بسبب تصريحات كل منهما عن الأخر.

فبمجرد انتشار مقطع الفيديو الذي أعلنت فيه نوال الزغبي طلاقها الرسمي، علق الفنان وائل كفوري على الأمر، وكتب عبر حسابه على تويتر: "إللي سنين بفتّش وبسأل مين حبيبي أنا، اليوم عرفت مين هوّي حبيبي.. القوية"، لترد عليه نوال الزغبي بكلمة "بحبك".

علاقة نوال ووائل كفوري تثير حيرة الجمهور 

الغزل المتبادل بين نوال الزغبي ووائل كفوري أثار الجدل بين متابعي كل منهما، فالبعض تسائل عن مدى وجود علاقة عاطفية تجمعهما، وأخرون فسروا أن ذلك الغزل نابع من علاقة الصداقة القوية التي جمعت الثنائي قبل حوال 23 عامًا منذ أن تعاونا في دويتو "مين حبيبي أنا" وقتها.

في السياق نفسه تفاعل عدد من النجوم مع تصريحات نوال الزغبي في البرنامج ومن بينهم النجمة نجوى كرم التي تلقت معايدة من نوال في البرنامج وعلقت عليها على تويتر قائلة: "صدق اللي سماكي النجمة الذهبية"، في حين ردت نانسي عجرم على تصريحات نوال الإيجابية عنها بالبرنامج ودعهما لها في أزمتها الاخيرة وقالت: "شكرا على ذوقك نوال وانا بحبك".

وائل كفوري

من جانبه لم يعلق إيلي ديب على تصريحات نوال الزغبي حول طلاقهما، وتعتبر تلك المرة الأولى التي يلتزم الصمت فيها حول طلاقه الرسمي من نوال، فعند تصريحاتها السابقة كان يسارع إيلي ديب ليكذبها وينفي وقوع الطلاق رسميًا، لكن هذه المرة حرص على عدم التعليق على الأمر.

نتيجة بحث الصور عن ايلي ديب زوج نوال الزغبي

دويتو نوال الزغبي ووائل كفوري

الجدير بالذكر أن نوال الزغبي قد ظهرت في أحدث حفلات وائل كفوري بدولة المكسيك، التي أقيمت في بداية الشهر الجاري، وقررت استعادة ذكرياتهما سويًا بغناء الدويتو الشهير "مين حبيبي أنا"، وأشعلت صيحات الجمهور، الحفل، خاصة بعد استبدال نوال الزغبي إحدى كلمات الأغنية باسم وائل، فقالت: "وائل اللي بحبه أنا"، وهو ما أثار وقتها تساؤلات البعض حول حقيقة وجود قصة حب تجمع الثنائي، بعد انفصال وائل كفوري عن زوجته أنجيلا بشارة.

كما علقت نوال الزغبي على الفيديو وقالت: "أنت اللي بحبه أنا.. ليلة من العمر مع ملك الرومانسية"، لتنهال التعليقات عليها، التي أشادت بأدائهما للأغنية الشهيرة بعد هذه الفترة الطويلة.