أحدثهم والد دانييلا رحمة..نجوم أعادوا أسرهم للأضواء مجددًا بعد غياب

تسبب عدد من نجوم الفن في عودة بعض أفراد أسرهم إلى الأضواء مرة أخرى بعد غيابهم عن الساحة الفنية لفترة طويلة، وبعد نجاحهم في تقديم أعمالًا فنية في الماضي، وكان أخر هؤلاء الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة.

دانييلا رحمة ووالدها

دانييلا رحمة ووالدها

حيث حلت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة ضيفة على برنامج "غدًا أفضل" المعروض على قناة mbc والذي تقدمه الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، وأعد فريق البرنامج العديد من المفاجآت لدانييلا التي لم تكن تتوقعها حيث فوجئت بظهور والدها الفنان يوسف رحمة ووالدتها معًا في البرنامج مما تسبب في انهيارها بالبكاء وعدم تصديقها لوجودهما معها.

واحتضنت دانييلا والديها بقوة وذلك بعد انشغالها خلال الفترة الحالية بتصوير العديد من أعمالها الفنية ولم تقابلهما منذ أشهر بسبب أنهما يعيشان في أستراليا حيث هاجر إليها يوسف رحمة منذ عقود وترك مجال الغناء.

جميلة عوض ووالدتها

وقبلها حرصت الفنانة الشابة جميلة عوض على نشر صورها مع والدتها الفنانة المعتزلة راندا، التي ابتعدت عن عالم التمثيل منذ سنوات، بالرغم من نجاحها، كما ظهرت معها مؤخرًا في العرض الخاص لفيلمها "بنات ثانوي" الذذي شاركت فيه مع عدد من النجوم والنجمات من بينهم هنادي مهنا ومحمد الشرنوبي وهدى المفتي ومي الغيطي.

والد سعد لمجرد

الفنان المغربي سعد لمجرد كان من ضمن النجوم الذين ساهموا في عودة والدهم للساحة الفنية، فبسبب الأزمات التي تعرض لها سعد مؤخرًا، والدعاوى القضائية التي أقيمت ضده، ظهر والده البشير عبدو، في بعض اللقاءات، وكان أحد المصادر التي يتلقى منها الجمهور تفاصيل القضية.

كما أعلن المطرب المغربي البشير عبدو مؤخرًا عن دخوله عالم التمثيل للمرة الثانية، من خلال مشاركته في مسلسل مغربي، حيث نشر عبر حسابه صورة من كواليس العمل وعلق قائلا: "كان لي الشرف بالانضمام إلى هذه المجموعة الفنية الرائعة ببلادنا، في عمل فني تحت عنوان سلمات أبو البنات، لمخرجه الكبير الصديق العزيز هشام الجباري".