آخر التطورات في قضية قتيل منزل نانسي عجرم ..الموافقة على تسليم الجثة

فصول قضية قتيل منزل النجمة اللبنانية نانسي عجرم لم تنتهي بعد حيث يبرز بين الحين والآخر تطورات جديدة وأحدثها إعلان ريهاب بيطار، محامية أسرة القتيل عن موافقة قاضي التحقيق الأول فى جبل لبنان على تسليم جثة الشاب القتيل.

تسليم جثة القتيل في منزل نانسي عجرم

ونشرت ريهاب بيطار تدوينة على حسابها على فيسبوك بيطار جاء فيها : "صرح الأستاذان وائل شريف ورهاب بيطار أنه قد تمت موافقة قاضي التحقيق الأول بجبل لبنان على تسليم الجثة بناء على طلبنا، وبعد انتهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بهذا الشأن، بحيث أنجزت اللجنة الطبية تقريرها بعد الكشف على الجثة وسلمته إلى دائرة قاضى التحقيق".

ريهاب اطلت ايضا في فيديو مباشر من امام قصر العدل في بيروت، وجهت فيه تحذيرا وقالت أنها لن تسمح باستخدام المال والنفوذ والشهرة لطمس الحقيقة في قضية مقتل محمد الموسى في منزل نانسي عجرم.

كما وجهت ريهاب نداء عبر تغريدة على تويتر الى السفارة السورية في لبنان للمساعدة بالإسراع بتصديق شهادة الوفاة الرسمية والخاصة بالمغدور محمد الموسى.

وسبق وأن كشفت ريهاب عن أن اللجنة الطبية أنجزت تقريرها بعد الكشف على جثة قتيل منزل نانسي عجرم، وسلمته إلى دائرة قاضي التحقيق.

تسارع التطورات في قضية قتيل منزل نانسي عجرم

قضية مقتل محمد الموسى في فيلا نانسي عجرم شهدت تطورات متسارعة في الأسبوعين الماضيين بعد تقديم فريق دفاع أسرة القتيل العديد من الطلبات للقضاء اللبناني وطالبه بالنظر فيها وكان من ضمن هذه المطالب التي تم تقديمها إعادة تشريح جثمان القتيل على يد لجنة من الأطباء الشرعيين يكون من ضمنهم طبيب شرعي سوري حيث كتبت البيطار عبر حسابها على "تويتر" :" لقد تقدمنا بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية وقد وافق القاضي منصور على تعيينها هذا وسيرافق الأطباء الشرعيين طبيب شرعي سوري أثناء فحص الجثة".

نانسي عجرم تتجاوز أزمتها

في المقابل، بدا بأن نانسي عجرم قررت تجاوز أزمة القضية في الفترة الماضية، واستأنفت نشاطاتها الفنية وآخرها احيائها حفلا في يوم الحب في مصر، واحتفالها بالنجاح الذي حققته أغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي" على يوتيوب، الى جانب مواصلتها الاطلالة في برنامج "ذا فويس كيدز" مع عاصي الحلاني ومحمد حماقي.

 
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A po