رغدة مصدومة وشقيقة أحمد زكي تهاجم رامي بركات:" كذاب ولا يهمه سوى الإرث"

تصاعدت أزمة بيع مقتينات النجم الراحل أحمد زكي في الساعات الماضية فدخلت شقيقات أحمد زكي على خط الأزمة وهاجمن رامي بركات، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم احمد زكي، كذلك فعلت الممثلة رغدة التي كانت تربطها صداقة كبيرة بزميلها الراحل معربة عن صدمتها من بيع مقتنياته.

رغدة مصدومة من بيع مقتنيات أحمد زكي

الفنانة رغدة التي كانت تربطها علاقة قوية مع النجم الراحل أحمد زكي، خرجت عن صمتها بشأن بيع مقتنياته، واطلت في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج " التاسعة " المذاع على قناة " الأولى المصرية"، معربة عن صدمتها القوية من قرار بيع مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي من قبل رامي بركات.

وقالت رغدة: "وقع الصدمة عليا مخيف، انا في صدمة من الأمس"، واعتبرت بأن "رامي شقيق هيثم أحمد زكي من الأم هو وريث غير شرعي لمقتنيات احمد زكي"، وبررت ذلك بأن "رامي لم يعش في مصر واتولد وتربى في لندن، ولا يعلم شيئا عن أحمد زكي ولا له صلة بأحمد زكي وأسرته ولا علاقة له بتاريخ رمز من رموز  الفن المصري".

وإذ استغربت رغدة عدم توجه الوريث رامي بركات إلى نقيب الممثلين وأسرة احمد زكي لإعطائهم مقتنيات احمد زكي، شددت على أن مقتنيات الأخير ليست موروثا فنيا فقط أو أسرار شخصية ولكن اعتبرها شرف أحمد زكي الشخصي والفني".

وتابعت رغدة:" عزة نفس وكرامة أحمد زكي يتم بيعها في الأسواق، ولو سبنا  الموضوع كده روحه هتلعنا 100 ألف مرة يوميا".

وارتدت الفنانة رغدة خلال الحلقة ساعة ونظارة الفنان الراحل أحمد زكي على الهواء، وقالت بأنها حصلت على الساعة الخاصة به عندما كانت مع الراحل في باريس، بينما بقيت النظارة معها خلال فترة مواكبتها لفترة مرضه.

شقيقة احمد زكي بالظهور الأول لها

على جانب متعلق، ظهرت شقيقات الراحل أحمد زكي لأول مرة في لقاء تلفزيوني للتعقيب على ازمة بيع مقتنيات الراحل، فعبّرن عن استيائهن من هذه الخطوة، وأشارت احدى الشقيقات بأنهن كن لا يرغبن بأي اطلالة إعلامية لإلتزامهن بوصية الراحل الا ان خطوة بيع مكتب الراحل ورمي مقتنياته دفعتهن للخروج عن صمتهن.

شقيقة احمد زكي

وقالت إيمان عطية جمعة، شقيقة احمد زكي "احنا دمنا بيغلي، ومش عارفين ننام من ساعة ما شفنا وعرفنا ان أغراض احمد زكي مرمية ومغطيتها التراب، احمد ميستاهلش كده، انما يستاهل التقدير والمفروض مقتنياته تتحط في متحف".

وتساءلت الشقيقة: "رامي بركات الاخ غير الشقيق لهيثم، ليه يعمل كده ليه يبيع مكتب احمد زكي ويرمي مقتنياته من صور وسيناريوهات سينمائية وغيرها، ده هيثم ميستحقش كده من رامي ده شخص ميهموش غير الإرث من هيثم والفلوس، وأصلا ده كذاب لما قال انه بيتصل بهيثم احمد زكي، والحقيقه لم يتواصل معاه منذ 7 سنين، فلم يكلمه او يلتقيه".

وكان الإعلامي وائل الإبراشي، عرض يوم الأحد الماضي، تقريرا عبر برنامجه التاسعة يظهر فيه بيع مكتب الراحل أحمد زكي بكل محتوياته من مستندات ومقتنيات وملابسه وغيرها، بمنطقة الهرم من محامي العائلة بمبلغ قدره 800 ألف جنيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haytham Ahmed Zak

بدوره، هدّد نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي خلال الحلقة إنه سيقاضي شقيق الفنان هيثم أحمد زكي من والدته بعدما قام الأخير ببيع الشقة التي كان يملكها الراحل هيثم بما تتضمن من مقتنيات.