دانييلا رحمة تنهار بالبكاء بعد لقاء والديها وتكشف عن حقيقة ارتباطها..فيديو

حلت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة ضيفة على برنامج "غدا أفضل" المعروض على قناة "mbc" والذي تقدمه الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، وتلقت الفنانة اللبنانية العديد من المفاجآت أثناء الحلقة منها ظهور والديها اللذان لم تلتق معهما في الفترة الأخيرة.دانييلا رحمة

بكاء دانييلا رحمة بسبب لقائها مع والديها

أعد فريق برنامج "غدا أفضل" العديد من المفاجآت للفنانة دانييلا رحمة التي لم تكن تتوقعها حيث فوجئت بظهور والدها الفنان يوسف رحمة ووالدتها معاً في البرنامج مما تسبب في انهيارها بالبكاء وعدم تصديقها لوجودهما معها، واحتضنت دانييلا والديها بقوة وذلك بعد انشغالها خلال الفترة الحالية بتصوير العديد من أعمالها الفنية ولم تقابلهما منذ أشهر بسبب أنهما يعيشان في استراليا حيث هاجر إليها يوسف رحمة منذ عقود وترك مجال الغناء.

الفنان يوسف رحمة وابنته

دانييلا رحمة: لقائي بعائلتي من أسعد المفاجآت 

وعلقت دانييلا رحمة على لقائها بوالديها عبر حسابها على "انستجرام" بأنها لم تستطع أن تفسر اللحظات التي جمعتها بوالديها وأن هذا اللقاء كانت في حاجة شديدة له بسبب إنشغالها المستمر وعدم وجود عائلتها بجوارها في لبنان خلال هذه الفترة فكتبت: "ما بتذكر شو حسيت بأول لحظة اللي شفت فيها بيّي وإمي قدامي.. كنت فعلاً بحاجتن بهالفترة من ضغط التصوير والتعب.. كانت أحلى مفاجأة من فريق البرنامج ... شكراً لكل فريق العمل في شبكة mbc وبرنامج غدا أجمل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@daniellarahme) on

دانييلا رحمة تعترف بأنها تعيش قصة حب

الإعلامية مهيرة عبد العزيز طرحت عددا من الأسئلة على دانييلا رحمة منها الحديث عن ارتباطها لتفكر الفنانة اللبنانية في الإجابة لفترة طويلة وعادت من جديد عبد العزيز لتطرح عليها نفس السؤال فردت دانييلا رحمة مؤكدة أنها تعيش قصة حب في هذا التوقيت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@ghadnajmalshow) on

 وتستمر دانييلا رحمة في تصوير مسلسل "أولاد آدم" الذي يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم الفنان مكسيم خليل، وماغي بوغصن، وقيس الشيخ نجيب، ومن المقرر أن يعرض المسلسل خلال شهر رمضان القادم