مفاجآت بالجملة لـ نجوى كرم في عيد ميلادها ولهذا السبب ذرفت الدموع ..بالفيديو

احتفل معجبو ومحبو النجمة اللبنانية نجوى كرم بعيد ميلادها في أحد فنادق العاصمة اللبنانية بيروت وذلك قبيل أيام من موعده الذي يوافق في 26 فبراير الجاري، وأعدوا لها العديد من المفاجآت السارة في الحفل المميز الذي لم تتمالك نفسها بالبكاء فيه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naj

مفاجآت في عيد ميلاد نجوى كرم

بداية، شوّقت نجوى كرم متابعيها عبر تويتر بالإطلالة عبر فيديو أخبرتهم فيها بأنها متوجهة الى حفل عيد ميلادها الذي أعده لها معجبيها وقالت بأنها متحمسة للمفاجآت التي تنتظرها هناك، وكانت البداية بالإستقبال الحافل الذي تلقته على أغنيتها “إنت كتير حلو" ثم مفاجئتها بفرقة الزفة اللبنانية على أنغام احدى اغنياتها.

اما المفاجأة التالية فكانت من خلال غناء طفلة جميلة لها احدى مقاطع أغنياتها وتقديمها لباقة ورد أحمر لها، من ثم إحضار قالب كيك فخم مميز بأربع طبقات ومزينا بإسم نجوى كرم، فما كان من الفنانة اللبنانية الا ان تأثرت بمحبة معجبيها ومفاجآتها بالبكاء .

وتم خلال الحفل استعراض مسيرة البومات نجوى كرم وترافق ذلك مع هاشتاغ نجوى الى جانب هاشتاغ "الحدث" في إشارة الى ان عيد ميلادها يحتل الحدث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NajwaKar

نجوى كرم تشارك في اوبريت صناع الأمل

من ناحية ثانية، شاركت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم في اوبريت صناع الامل التي ضمت عددا كبيرا من النجوم في الوطن العربي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كما تستعد لإحياء حفل غنائي في مدينة طابا في مصر يوم 20 من مارس المقبل حيث بدأت بالترويج للحفل من خلال حساباتها على السوشيال ميديا