أحمد فلوكس يوضح حقيقة تسبّبه بحبس شقيقته بعد سرقة حسابه على فيسبوك

غضب عارم واجهه الفنان أحمد فلوكس من قبل جمهوره على السوشيال ميديا في الساعات الماضية بعد تداول حكماً عن محكمة جنح الدقي، ويقضي بالحبس سنتين لشقيقته،  بتهمة سرقة صفحته على "فيس بوك" حيث اعتبر الجمهور بأنه من غير اللائق ان يرفع الفنان المصري على شقيقته دعوى تقضي بسجنها بسبب هذا الأمر.

أحمد فلوكس يرد على تسببه  بحبس شقيقته

وبعد تداول هذا الخبر، خرج أحمد فلوكس عن صمته من خلال بيان صحافي نافيا مقاضاته لشقيقته بسبب سرقة حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأوضح ملابسات القضية قائلاً :"أن كل ما فى الأمر هو أن هناك شخصا يعمل بالشركة التى تمتلكها شقيقته، وهو الذي قام بسرقة حساب "فيس بوك" من خلال جهاز الشركة، وهذا ما توصلت له التحريات بالقضية".

ولفت الى إن "الجهاز والـ "I p"مسجل باسم شقيقته، هذا بجانب شبكة الإنترنت التى تمت سرقة الحساب من خلالها، لذلك صدر الحكم بحق شقيقته، نظرا لامتلاكها جهاز الكمبيوتر وشبكة الإنترنت، بالرغم أنه ليس لها علاقة بالواقعة"، ولفت الى انه علم بالواقعة بعد صدور الحكم، معربا عن تفاجئه بصدور هذا الحكم.

أحمد فلوكس شدد على انه ليس من المنطق أن يقاضي شقيقته فى واقعة مثل ذلك، أو أبعد من ذلك، مؤكدا ان الشخص الذى يعمل معها هو الذي تسبب فى هذه الأزمة الغريبة، التي كانت سبب فى حالة من الغضب له ولشقيقته.

وتابع فلوكس أنه كان يجب مراعاة حالة والدة الصحية، قبل نشر وتداول هذا الخبر الذى من الممكن أن يتسبب فى سوء حالته الصحية وغضبه .

الفنان المصري شدد في ختام بيانه على مدى تعلقه وحبه  لكل أفراد عائلته وشقيقاته، مضيفا :"ولم أسمح يوماً بوجود أي خلاف بيننا، خاصة أننا أسرة مترابطة بشكل كبير، لذلك فلا أصدق أن يصل الأمر إلى تداول خبر بهذه الصيغة عنى وعن أشقائي".

وبالعودة الى ملابسات القضية، فإن محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار حسام البدوي، وأمانة سر شعبان سعيد، أصدرت حكما غيابيا بالحبس سنتين لشقيقة الفنان أحمد فلوكس بتهمة سرقة صفحته على "فيس بوك"، كما قضت المحكمة بكفالة 5 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ وتغريمها 100 جنيه، فى اتهامها بسرقة "الأكونت" الخاص وارتكاب جريمة الإزعاج العام.

أحمد فلوكس وتعرضه للتنمّر في فيلم "الممّر"

أحمد فلوكس ما يزال يعيش أسعد لحظاته بعد الأصداء الإيجابية التي تلقاها عن مشاركته في فيلم "الممّر" حيث  جسّد دور أحد ضبّاط القوات المسلحة المصرية ودُعي محمود،  وقد ضحّى بنفسه فداء للوطن، وأُطلق عليه لقب "محمود رجل المهام الصعبة"، واستشهد في الفيلم.

وعلى الرغم من الأصداء الإيجابية التي تلقاها عن فيلم "الممر" الا ان احمد لم يسلم في الفترة الماضية من بعض التنمر من قبل السوشيال ميديا والذين اتهموه بأنه لم يستطع الخروج من شخصية الفيلم ويعيش دوره في الفيلم في الواقع، وذلك بعد نشر العديد من الصور له وهو يقوم بزيارة المدارس ويحضّر ندوات عن الفيلم، الا انه ردّ على هذه الحملات عبر صفحته في "فيسبوك"، موضحاً بأن الصور التي ينشرها هي لأعمال خير يقوم بها،  ولا يُخبر عنها، لأنه يفعل ذلك لوجه الله، ويقوم بأعمال مساعدة القرى النائية باعتباره سفيراً لمؤسسة "صنّاع الخير" منذ 4 سنوات.