سيرين عبد النور تتلقى معايدات مميزة من صديقاتها في يوم ميلادها الـ43..وهكذا هنأتها نادين نجيم

تحتفل النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، اليوم، الجمعة الموافق 21 فبراير، بعيد ميلادها الـ43، وحرصت سيرين على مشاركة جمهورها بمعايدات أصدقائها لها في هذا اليوم، كما وجهت الشكر لكل من هنأها، فقالت في تغريدة عبر حسابها بتويتر: "ما في أجمل من محبة الناس ومعايداتهن وطاقتهن الحلوة بشكر الله على محبتكن وشكراً على الهاشتاج happy birthdaycyrine".

نادين نجيم تهنئ سيرين عبد النور بعيد ميلادها

وكان من أبرز من هنأهوا سيرين عبد النور بيوم ميلادها، زميلتها وصديقتها الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي كتبت لها رسالة مميزة عبر تويتر أيضًا، وقالت: "عيد ميلاد سعيد أتمنى لك المزيد والمزيد من النجاح والسعادة والصحة.. الله يبارك لك ولعائلتك".

من جانبها حرصت سيرين على الرد على تهنئة صديقتها وقالت: "حبيبتي نادين والله يوفقك ويحميكي وناطرينك بنجاح كبير برمضان بإذن الله"، ويأتي ذلك بعد مصالحتهما قبل أشهر على إثر الخلاف الذي قد وقع بينهما قبل فترة.

ماغي بو غصن وأحلام ورسائل محبة لسيرين

كما تلقت سيرين عبد النور عدة رسائل أخرى من النجوم، من بينهم الفنانة ماغي بو غصن التي كتبت لها: "عقبال المية سنة ويخلي لك عيلتك ويحميها ومحبينك ويكترهن.. كل سنة وإنت بألف خير".

فيما كتبت لها النجمة الإماراتية أحلام: "سيرين عبد النور.. كل عام وانتي نجمة مضواية كل عام وانتي ديڤا الفن وبهجته أنا بحبك كتير.. كل عام وانتي علم".

جومانا بو عيد ودانيلا رحمة وإليسا

أما الإعلامية جومانا بو عيد فكتبت: "عيد ميلاد سعيد يا سيرو.. كل سنة وانتي مضواية نجومية ومحبة.. وان شالله كل اللي بتتمنيه تحققيه لأنك بتستاهلي كل الخير وتبقي منورة بقلوب الكل..بحبك".

النجمة دانيلا رحمة كتبت في رسالة تهنئتها لصديقتها سيرين عبد النور: "عقبال المية يا رب وان شالله بتحققي كل أحلامك ويخليلك عيلتك الحلوة".

بينما المطربة اللبنانية إليسا فكتبت لها عبر تويتر وقالت: "كل سنة وأنت طيبة عزيزتي.. أتمنى لك الأفضل"، وحرصت سيرين عبد النور على إعادة تغريد كل المعايدات والرد عليها وتوجيه الشكر لأصحابها.