فيديو شيرين عبد الوهاب تطلب من زوجها أن يحملها خلال حفلها بالكويت..طلب غريب أم رومانسية فائقة؟!

أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، حفلًا غنائيًا مساء أمس الخميس، داخل الجامعة الأمريكية في دولة الكويت، وسط حضور جماهيري ضخم.

شيرين عبد الوهاب تتألق في حفلها بالكويت

وقدمت شيرين خلال الحفل عددًا من أشهر أغانيها ومنها "حبه جنة" و"ولا بتفكر ولا بتحس" و"متحاسبنيش" و"كتر خيري" و"على بالي"، وسط تفاعل كبير من محبيها.

ووجهت شيرين عبد الوهاب، رسالة لجمهورها من الطلبة خلال الحفل، وأكدت أن سبب نجاحها الكبير هو حبها لعملها، وتمنت منهم ألا يفعلوا شيئًا إلا وإن كانوا يحبوه حتى يستطيعوا تقديم أفضل ما لديهم.

رومانسية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال الحفل

في سياق أخر، لفتت حالة الرومانسية بين شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، أنظار الجميع بالحفل، حيث حرص حسام على الوقوف معظم الوقت من أجل تصوير زوجته خلال أدائها لأغانيها، كما استعانت شيرين به عندما قررت النزول من على خشبة المسرح لتقف بالقرب من الجمهور.

وطلبت شيرين عبد الوهاب المساعدة من زوجها ليحملها من المسرح حتى تستطيع الوقوف بجانب الجمهور، وبالفعل قام حسام بحملها، في لقطة رومانسية لفتت أنظار الجميع، واستقبلها الحضور بالهتاف للزوجين.

تفاصيل تهنئة شيرين لزوجها في يوم الحب

وكانت شيرين قد حرصت مؤخرًا على تهنئة زوجها بيوم الحب الذي وافق 14 فبراير، لكن بطريقة مميزة، فلم تهنئه عن طريق حسابها على السوشيال ميديا، لكنها هنأته من خلال حسابه الرسمي على انستجرام، فقامت بنشر تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وقالت شيرين التي قررت تهنئة زوجها أمام جمهور كل منهما: "أخدت تليفونك عشان أقول لك كل سنة وإنت عيلتي، يا أحن قلب عليا، ربنا مايحرمنيش من صوت دقات قلبك.. بحبك.. شيرين".

في سياق أخر، من المقرر أن تحيي النجمة المصرية حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون يوم 24 فبراير الجاري.

رسالة شيرين لزوجها