بالفيديو .. ديما صادق تروي تجربتها المؤثرة مع ابنتها من ذوي الإحتياجات الخاصة

كشفت الإعلامية اللبنانية ديما صادق لأول مرة عن جانب مؤثر من حياتها الشخصية فتطرقت الى تجربتها كأم لطفلة من ذوي الإحتياجات الخاصة وذلك خلال حلولها ضيفة بصحبة ابنتها مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في برنامجه "أنا هيك" المعروض عبر قناة "الجديد".

ديما صادق تروي تجربتها مع ابنتها

وتحدثت ديما صادق لأول مرة عن تجربة أمومتها المؤثرة مع ابنتها ياسمينا البالغة من العمر 13 عاما بعدما اعتاد الجمهور مشاهدتها بصورة الإعلامية على الشاشة بطابع مهني، وقالت ديما بأنه منذ لحظة ولادة طفلتها شعرت بأنه هناك خطب ما في مولودتها، وبدأت تدرك أكثر بأن ابنتها مختلفة من الشهر الخامس على الرغم من عدم اكتشاف الأطباء ذلك، ودفعتها لاحقا غريزة الأمومة بأن تجري لها اختبارا قاسيا بعض الشيء وذلك عندما عجز الطب عن تحديد اصابة ياسمينا بأي مرض.

وبعد اكتشاف ديما بأن ابنتها مصابة بمتلازمة "جبير سندروم" Joubert Syndrome ، أكدت بإنّها فقدت الأمل بشفاء ابنتها في اليوم الذي تقبلت فيه حقيقة وضعها وتصالحت معه.

بدورها، اطلت ياسمينا في الحلقة مع والدتها وتجاوبت مع أسئلة الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، واستطاعت أن تأسر قلوب الجمهور بضحكتها ورقتها.

ولاقت الحلقة تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا حيث تصدرت الترند على تويتر في لبنان ، وأشاد المتابعين بجرأة ديما بالحديث عن تجربتها المختلفة في الأمومة، ووصفوها بأنها "المرأة الحديدية".

وسبق وان شوقت ديما صادق الجمهور على اطلالتها في برنامج انا هيك حيث نشرت صورا لها من كواليس الحلقة وعلقت قائلة :"رح يصيروا ١٣ سنة مع #ياسمينة_عمري. ١٣ سنة من تجربة استثنائية... شو يعني تكوني أم لبنت عندها احتياجات خاصة؟ تجربة حزن منجرب نغلّفها بقناعة مصطنعة؟ ام انها تجربة فرح حقيقة؟ رح نحكي كل شي انا وياسمينة مع نيشان هالاربعاء ب #انا_هيك عالجديد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وبعد انتهاء الحلقة، شكرت ديما كل الجمهور الذين دعموها مع ابنتها وعلقت قائلة :"ياسمينة بتقلكن شكرا كتير كتير ع كل شي ".