كبار النجوم يلتقون في "صناع الأمل"..ولقاء استثنائي بين قصي خولي وطارق العلي

تواجد كبير للنجوم في أوبريت "صناع الأمل" والذي سوف ينطلق الليلة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة عشرات النجوم من العالم العربي يتقدمهم كل من الفنان أحمد حلمي، وقصي خولي، ونجوى كرم وأصالة، والإعلامية منى الشاذلي.

الفنان قصي خولي

أول لقاء لطارق العلي وقصي خولي بعد غياب سنوات

نشر الفنان الكويتي طارق العلي مجموعة من الفيديوهات التي تجمعه مع عدد من النجوم أثناء كواليس أوبريت "صناع الأمل" الذي سوف يقام الليلة في الإمارات وذلك عبر حسابه على "انستجرام" ومن أبرز النجوم الذين إلتقاهم العلي النجم السوري قصي خولي الذي جمعته بالعلي صداقة أثناء عضويتهما للجنة تحكيم برنامج "عرب كاستنج" الذي عرض منذ سنوات، وتبادل الثنائي التحية وعلق العلي على هذا اللقاء قائلا: "مع الفنان السوري المتألق الخلوق قصي خولي بعد غياب طويل من بعد برنامج Arab casting".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@tareq_al_ali) on

قصي خولي يحتفي بلقائه مع طارق العلي

الفنان قصي خولي اهتم بالرد على الفيديو الذي جمعه مع الفنان الكويتي طارق العلي حيث علق عليه فقال: "الأخ والفنان الغالي والمتألق طارق سعدت جدا بلقائك".

ونشر كذلك الفنان طارق العلي فيديو مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي وعلق عليه: "الاعلامية المصرية الكبيرة منى الشاذلي وأم محمد تحب برامجها بس الأستاذة منى فاجأتني بتعليقها الجميل وتحيا مصر صناع الامل والحمد لله ام محمد راضيه علي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@tareq_al_ali) on

طارق العلي وأحمد حلمي في "صناع الأمل"

طارق العلي استغل فرصة تواجدها مع النجوم للقاء العديد من أصدقائه حيث نشر أيضا فيديو جمعه مع الفنان أحمد حلمي تبادل فيه الثنائي الحديث وعبر فيه العلي عن مدى إعجابه بالفنان المصري وبنجاحه فقال العلي: "أحمد حلمي النجم النجم الكبير الذي يحبه الصغار قبل الكبار"، وأضاف العلي: " الأخ العزيز الفنان المصري المتألق احمد حلمي وسنوات لم نلتقي وتلاقينا في دبي الجميلة في صناع الأمل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@tareq_al_ali) on